الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حسن عسيري يكشف الأكثر كوميديا بين محمد سعد وهنيدي في رامز جاب من الآخر

الخميس 28/مارس/2024 - 07:50 م
محمد عسيري في رامز
محمد عسيري في رامز جاب من الآخر


 حل الفنانان محمد عسيري وأصايل ضيفين على رامز جلال في حلقتة جديدة من برنامج رامز جاب من الآخر، والمذاع على شاشة قناة أم بي سي مصر ضمن موسم رمضان 2024.


وبدأت الحلقة باستقبال الفنان محمد عسيري والفنانة أصايل محمد كلاً منهما على حدا، كما سخر من الفنان محمد عسيري قائلاً: سلامتها أم حسن، وصدم الثنائي ببعضهما في الغرفة السوداء كما تعرضا لفزع شديد بسبب وحش رامز وسط صدمة الثنائي.

 

وبدأ الفنان رامز جلال في طرح بعض الأسئلة على الثنائي والتي كان من بينها سؤال موجه للفنان محمد عسيري، من الأكثر كوميديا بين الفنان محمد سعد والفنان محمد هنيدي؟ ليجيب العسيري بأن الفنان محمد سعد أكثر كوميديا ويضحكه أكثر من هنيدي.

 


 اقرأ أيضا.. 

 

أحمد عيد يكشف سر عدم زواجه حتى الآن

 

وكان الفنان أحمد عيد كشف سر عدم زواجه حتى الآن خلال الحلقة 13 من برنامج رامز جاب من الآخروهو السؤال الذي يراود جمهوره ومحبيه، وأوضح أحمد عيد أن السبب في عدم زواجه حتى الآن هو امروره ببعض الظروف إضافة إلى النصيب، كما أشار عيد أنه حاول زرع شعر ولكنه فشل.

 

وتحدث أحمد عيد عن رأيه في تجربة مسرح مصر وهل يمكن أن يكون جزء منها قائلاً: طبعاً فكرة كويسة ومش ممانع أن أكون معاهم.

 

 

فكرة برنامج رامز جاب من الآخر 

 

تقوم فكرة برنامج رامز جاب من الآخر على اثنين من الوسط الفني أو الإعلامي ،الرياضي  أو مشاهير السوشيال ميديا بينهما خلاف أو تنافس ويواجهنا ببعضهما خلال البرنامج في الغرفة السوداء ثم يبدأ بطرح عدد من الأسئلة عليهما لينتهي الخلاف بينهما ثم يخضوا فقرة من التحديات الصعبة في إطار المقلب.

 


اقرأ أيضا.. 


ads