السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الكبير أوي الحلقة 18.. مربوحة حامل وعادل إمام مفاجأة المسلسل

الخميس 28/مارس/2024 - 08:16 م
الكبير أوي الحلقة
الكبير أوي الحلقة 18

عرض مسلسل الكبير أوي الحلقة 18 من مسلسل الكوميديا العائلي بموسمه الثامن، وقد شهدت الحلقة العديد من الأحداث المثيرة. حيث قامت مربوحة بمؤامرة على الكبير بإخباره بحملها على الرغم من عدم صحة هذا الادعاء، بهدف جعله يهتم بها ويتجنب خيانتها. وفي نفس الوقت، تورط جوني بشكل كوميدي في علاقة حب مع إحدى أقارب زوجة أخيه مربوحة.




أحداث الكبير أوي الحلقة 18

وظهرت الممثلة الشابة الكوميدية دنيا سامي كضيفة خاصة في مسلسل الكبير أوي الحلقة 18 حيث قامت بدور فروحة بنت عمة مربوحة زوجة الكبير أوي. 

وقد قامت فروحة بإقناع مربوحة بأنه يجب عليها أن تحمل وتنجب ولدًا من أجل الكبير، بهدف منع خيانته وضمان بقاءها في عصمته.

بينما تحاول مربوحة إقناع ابنة عمها فروحة بأن الكبير يحبها ولا يفكر بهذا الأسلوب، وأنها لا تثق في كلام فروحة ولن تنفذه.


اقرأ أيضا.. 




الكبير أوي الحلقة 18 تشهد ظهور عادل إمام

وفي مشهد مميز خلال الحلقة 18 ظهور عائلة الكبير "نفادي ومربوحة والعترة" وهم يشاهدون مسرحية من مسرحيات الزعيم عادل إمام، في إشارة غير مباشرة من فريق العمل لتكريم وتقدير الزعيم الذي أعلن في وقت سابق اعتزاله. 

فيما تعد مسلسل الكبير أوي الحلقة 18 حافلة بالأحداث المشوقة والمضحكة، وقد نجح فريق العمل في تقديم قصة مشوقة تجذب المشاهدين وتثير اهتمامهم منذ بداية شهر رمضان 2024. 




رانيا يوسف تهاجم محمد سلام بسبب الكبير أوي الحلقة 18

وقد أثارت تصريحات رانيا يوسف جدلاً واسعاً في الوسط الفني، حيث اعتُبرت الانتقادات التي وجهتها إلى بطل مسلسل الكبير أوي الحلقة 18 محمد سلام غير مبررة ومبالغ فيها من قبل البعض، في حين وجد آخرون أن لرانيا يوسف الحق في التعبير عن رأيها بحرية.

ومن جانبه، لم يعلق محمد سلام بشكل رسمي على تصريحات رانيا يوسف، ولكن أشعلت التصريحات الجدل حول هذه القضية في الأيام القادمة خاصة مع اقتراب موعد عرض المسلسل في شهر رمضان المقبل.


اقرأ أيضا..  

ads