السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

خالد نور وولده نور خالد الحلقة 5 | الجمهور يتذكر فكرة Dark وInterstellar

الجمعة 29/مارس/2024 - 02:06 م
خالد نور وولده نور
خالد نور وولده نور خالد الحلقة 5

يعرض مسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة 5 على منصة شاهد الرقمية، وقد استعرضت الحلقة تفاصيل فيلم Interstellar الأمريكي من إخراج كريستوفر نولان، كما استعانت مسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة 5 بفكرة مسلسل Dark، التي حققت نجاح ساحق عبر منصة "نتفليكس" في عام 2020.




خالد نور وولده نور خالد الحلقة 5


وربطت مسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة 5 فكرة الحلقة بمسلسل Dark المذاع عبر منصة البث الشهيرة "نتفليكس" بالإضافة إلى فيلم المخرج الشهير كريستوفر نولان Interstellar. 

وتناول مسلسل خالد نور وولده نور خالد تناولت رحلة الوالد والابن في نفس العمر والزمن عبر ثقب دودي في محاولة للبحث عن تفسير لما يحدث لهما، وربط المشاهدون هذه الأحداث بما حدث في فيلم Interstellar وما حدث في انفجار معامل اختبارات دكتور خالد بأحداث مسلسل الخيال العلمي الشهير Dark.

اقرأ أيضا..



أحداث مسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة 5


واكتشف البطلان في مسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة 5 الحقيقة المدهشة بشكل رسمي بفحص Dna الذي أجراه شيكو "نور" وكريم محمود عبد العزيز "خالد"، حيث تبين أن خالد هو والد نور.

وأحدث هذا الكشف صدمة كبيرة للاثنين، حيث بدأوا في محاولة فهم ما حدث وكيف وصلوا إلى هذا الوضع الغريب.

بينما تناقش خالد ونور وزوجته ياسمين آية سماحة، وحاول الجميع فهم سبب الانفجار النووي الذي أدى إلى هذه النتيجة المدهشة. وفي ظل اقتناع كريم محمود عبد العزيز بفكرة انكسار الزمن، أشارت آية سماحة إلى أن الانفجار النووي قد يكون السبب الرئيسي وراء هذا الوضع. 

فيما طلبت آية سماحة من كريم محمود عبد العزيز مقابلة زميليه اللذين تواجدا في موقع الانفجار للتأكد من المزيد من التفاصيل. وهكذا، بدأت رحلة جديدة من البحث عن الحقيقة وراء هذه الظواهر الغامضة التي تحاكي قانون الطبيعة وتحير العقول.

اقرأ أيضا.. 

ads