الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أحمد شوبير يورط رمضان صبحي بسبب المنشطات واللاعب يرد

الأحد 31/مارس/2024 - 02:13 م
رمضان صبحي
رمضان صبحي

تصدر لاعب بيراميدز، رمضان صبحي، ترند منصة التواصل الاجتماعي «إكس» بسبب مشكلة تخص كشف المنشطات. وقد بدأت القصة بتصريحات الإعلامي أحمد شوبير الذي أكد وجود مشكلة مع لاعب دولي مهم لم يشارك في المنتخب الوطني مؤخراً. ورفض شوبير الكشف عن اسم اللاعب، ما أثار الفضول والتساؤلات حول هوية هذا اللاعب.






شوبير يورط رمضان صبحي بسبب المنشطات

وقد تكهن الجمهور وفقاً لما صرح به الإعلامي الرياضي أحمد شوبير، إن اللاعب الذي تحدث عنه شوبير هو رمضان صبحي، لاعب بيراميدز. وعلى الرغم من عدم الإعلان عن اسمه بشكل رسمي حتى الآن، إلا أن هذا الخبر أثار جدلاً واسعاً في الوسط الرياضي وأدى إلى حالة من الجدل بين اهتمام المتابعين على منصات التواصل الاجتماعي.

حيث ستؤثر تلك القضية إذا ثبتت صحة المعلومات على مستقبل رمضان صبحي كلاعب، وعلى مسيرته الرياضية بشكل عام. كما يتساءل الجمهور عما إذا كانت هذه المشكلة ستؤثر على فرصه في المشاركة مع منتخب مصر وناديه بيراميدز.


اقرأ أيضا.. 



رد رمضان صبحي على تناوله المنشطات

ونفي مصدر مقرب من اللاعب الدولي رمضان صبحي الشائعات التي انتشرت مؤخرًا حول تورط لاعب الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز، في تناول المنشطات أو التلاعب في العينات.

حيث ذكر مصدر مقرب من اللاعب أن هذه الادعاءات غير صحيحة ولا أساس لها من الصحة. وأكد المصدر أن رمضان صبحي يلتزم بأعلى معايير النزاهة والأخلاق في مجال كرة القدم.

كما أوضح المصدر أن لاعب كرة القدم رمضان صبحي يخضع لاختبارات المنشطات بشكل دوري كل شهرين على مدى السنوات الثلاث الماضية، وأن جميع العينات التي تم أخذها منه جاءت نتائجها سلبية.




اقرأ أيضا.. 

ads