الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كريم عبد العزيز مفاجأة «أولاد رزق 3»

الإثنين 01/أبريل/2024 - 09:31 م
كريم عبد العزيز
كريم عبد العزيز


 

فاجأ المستشار تركي آل شيخ  الجمهور بانضمام الفنان كريم عبد العزيز إلى فيلم ولاد رزق 3 وكتب عبر حسابه على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام: النجم الكبير اخوي الغالي كريم عبدالعزيز مفاجأة فيلم "ولاد رزق".

 


وتفاعل الجمهور على وسائل التواصل الاجتماعي بانضمام الفنان كريم عبد العزيز إلى فيلم ولاد رزق  مترقبين جرعة إضافية من من التشويق والضحك والإثارة والأداء المتميز بأنضمامه خاصة بعد نجاحاته المتتالية الفترة الأخيرة بداية من فيلم بيت الروبي حتى مسلسل الحشاشين.

 

 

فيلم أولاد رزق 3

 

يعد هذا الجزء استكمالا لأحداث الجزء الأول والثاني التي كانت تدور حول أربعة أخوات هم رضا- ربيع- رجب- رمضان»، والمُلقبون بـ«أعيان عين الصيرة»، في هذا الجزء ستتصاعد الأحداث بين الشايب وأولاد رزق ويريد الانتقام منهم بعدما أصبحوا مجرمين محترفين.


اقرأ أيضا.. 


أبطال فيلم أولاد رزق 3

 

يشارك في بطولة المسلسل كلا من الفنان أحمد عز، عمرو يوسف، أحمد الفيشاوي، كريم قاسم، أحمد داود، ماجد الكدواني، سيد رجب وغيرهم.

 



آخر أعمال كريم عبد العزيز

 

يشارك الفنان كريم عبد العزيز في مسلسل الحشاشين الذي يعرض حالياً ضمن السباق الرمضاني 2024 بجانب عدد من الفنانين أبرزهم الفنان فتحي عبدالوهاب، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، نيقولا معوض.

 

وتدور أحداثه حول حسن الصباح الذي ولد في القرن الحادي عشر وأسس طائفة دينية متشددة عرفت تاريخيا باسم "الحشاشين" اتخذت من قلعة آلموت الجبلية في إيران معقلا، ومن اغتيال معارضيها منهجا.




اقرأ أيضا.. 


ads