الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الكبير أوي الحلقة 22 | أجواء رومانسية بين أحمد مكي والغوريلا

الإثنين 01/أبريل/2024 - 08:59 م
الكبير أوي الحلقة
الكبير أوي الحلقة 22

عرض مسلسل الكوميديا العائلي الكبير أوي الحلقة 22 بموسمه الثامن، حيث شهدت الحلقة تطورات مثيرة ومشوقة، وفي هذه الحلقة، قدمت "الغوريلا" هدية مربوحة تضحية كبيرة لصالح الكبير في مسلسل الكبير أوي الحلقة 22.




قصة حب الغوريلا في الكبير أوي الحلقة 22


وشهدت مسلسل الكبير أوي الحلقة 22 مواجهة المطاريد للكبير أوي، حيث قامت الغوريلا بإنقاذه والتضحية بروحها من أجل إنقاذه. وهذا الفعل البطولي جعل أحمد مكي يتمسك بالغوريلا ويرفض أن تغادر المنزل، ما أدى إلى تطور علاقة قوية ومميزة بينهما.

بينما شهدت الحلقة أجواء رومانسية بين الكبير والغوريلا، حيث عاشا لحظات مميزة تشبه مشاهد الأفلام الرومانسية، ما أضاف جوًا مختلفًا ومثيرًا للحلقة. ولا يمكننا نسيان فيديو كليب الكبير مع الغوريلا على أنغام أغنية "حبيبي يا عاشق"، الذي أضاف لمسة فكاهية وممتعة للحلقة.

اقرأ أيضا..



أحداث الكبير أوي الحلقة 22


وتدور أحداث مسلسل الكبير أوي الحلقة 22 حول وصول غوريلا إلى بيت الكبير أوي بعد شرائها بالخطأ من الإنترنت، ما دفع مربوحة لمواجهة هذا الموقف بطريقة كوميدية. فقد قامت مربوحة بالتعامل مع الأمر واستخدام الغوريلا في الأشغال المنزلية وحمل الأثاث للتنظيف. بينما كانت الغوريلا تعبث في شعر وجسد نجل الكبير، مما أدى إلى حالة من الفوضى والضحك.

بينما أظهرت الحلقة جنون مربوحة بالتسوق الإلكتروني، حيث قامت بشراء أشياء متعددة عن طريق الخطأ، ما أدى إلى ضياع أموال الكبير. 

وفيما كانت مربوحة تستعرض مشترياتها الخاطئة، اكتشفت أنها اشترت غوريلا بواسطة فيزا الكبير عن طريق الخطأ، وأن جهاز المطبخ الذي اشترته بسعر ١٨٠ جنيهًا كان في الحقيقة خلاطًا ضمن ألعاب الأطفال في الكبير أوي الحلقة 22. 

اقرأ أيضا.. 

ads