الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ماجد الكدواني: مزعلش من كريم عبد العزيز حتى لو ضربني بالجزمة

الثلاثاء 02/أبريل/2024 - 12:32 م
ماجد الكدواني
ماجد الكدواني

حل الفنان ماجد الكدواني ضيفاً على بودكاست بيج تايم الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب والفنانة أصالة عبر شاشة إم بي سي، وتحدث خلال لقائه عن علاقته بالفنان كريم عبد العزيز التي دامت لأكثر من 23 وكان عنوانها الحب والمودة والألفة.

 



صداقة ماجد الكدواني وكريم عبد العزيز

 

وقال ماجد الكدواني إن علاقته بالفنان كريم عبد العزيز بعيدة كل البعد عن الفن، فمعظم حديثهما عن الحياة والمستقبل قائلاً: ممكن نقعد نتكلم لحد 8 ساعات متواصلة، وبكون وقتها فعلا محتاجين نتكلم مع بعض براحتنا، بكون محتاج اتكلم من غير حساب أو رقابة لأن عارف أن اللي قدامي لا هيمسك عليا حاجة ولا أنا همسك عليه حاجة.

 


وتابع ماجد الكدواني حديثه: مراتي قالتلي قبل كدا أن ممكن علاقتنا تتحسد، لكن لو كريم في يوم زعل مني وقلع الجزمة وضربني بيها لا يمكن أزعل عشان ميبقاش حسد، أنا لا يمكن ازعل منه ابداً.




اقرأ أيضا.. 

 

ماجد الكدواني ووالدته

 

كما تحدث الفنان ماجد الكدواني عن علاقته بوالدته مشيراً أن علاقته بها كانت قوية وأن وفاتها أثرت عليه بشكل كبير مما أدخله في حالات هلع استمرت ل 4 سنوات  وتناول أدوية للعلاج من تلك الحالة.

 

آخر أعمال ماجد الكدواني

 

يذكر أن ماجد الكدواني حقق نجاحا ساحقا من خلال مشاركته في مسلسل موضوع عائلي الجزء الثاني واستطاع ماجد خطف الأنظار بأدائه القوي والمؤثر لدور الأب الذي تفاعل معه الجمهور ونال ماجد الكدواني جائزة أفضل ممثل عن دوره الرائع في المسلسل خلال مهرجان القاهرة للدراما.

 

أحداث مسلسل موضوع عائلي

 

تدور أحداث المسلسل في إطار درامي اجتماعي حول شخصية إبراهيم الذي يمربفاجعة وفاة زوجته فيقرر عدم الارتباط بعد ذلك خاصة بعد إصرار والد زوجته على تطليقهما قبل وفاتها وهو ما أثر عليه كثيرا ليتفاجأ باتصال من حماه بعد فترة من الزمن ليحمل إليه مفاجأة غير متوقعة.


 

 

اقرأ أيضا.. 

 

ads