الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفاصيل عن حياة المعد البدني محمد مدحت داخل نادي الزمالك

الجمعة 05/أبريل/2024 - 01:58 م
المعد البدني محمد
المعد البدني محمد عزت

تسود حالة من الحزن والصدمة في أروقة نادي الزمالك، بعد وفاة المعد البدني للفريق محمد مدحت بشكل مفاجئ. وكان محمد مدحت شخصية مهمة في الفريق، حيث كان يعتبر ركيزة أساسية في تأهيل اللاعبين والمحافظة على لياقتهم البدنية، كما كان صديقا قريبا لمعظمهم داخل نادي الزمالك.







 الزمالك يتحول لسرداق عزاء محمد مدحت


وتركت وفاة المعد البدني محمد مدحت لفريق نادي الزمالك صدمة كبيرة في نفوس اللاعبين وأفراد الجهاز الفني، حيث كان يحظى بمحبة الجميع وكان يعتبر قدوة في الاجتهاد والتفاني في العمل. وقد تجمع اللاعبون وأفراد الجهاز الفني في مقر النادي لتقديم واجب العزاء لأسرة المرحوم ولبعضهم البعض.


بينما قرر الجهاز الفني بقيادة جوزيه جوميز إلغاء المران تكريماً لذكرى المعد البدني الراحل ولإعطاء اللاعبين الوقت الكافي للتأقلم مع هذا المصاب الجلل. حيث يعتبر هذا الخبر صدمة كبيرة للجميع. 







أسباب وفاة محمد مدحت


وتوفي المعد البدني لفريق الزمالك، محمد مدحت، في منتصف الثلاثينات من عمره بسبب أزمة قلبية مفاجئة. وفقًا لمصدر داخل نادي الزمالك، فإن مدحت كان في طريقه للنادي عندما سقط متوفيًا جراء هذه الأزمة. 




من هو محمد مدحت؟

 

منذ سنوات، يعمل محمد مدحت معدا بدنيا داخل جهاز نادي الزمالك، حيث يعتبر نفسه متخصص في تطوير المحترفين. ومن المثير للاهتمام أنه أعلن زواجه منذ 4 أشهر فقط، وتحديدا في شهر ديسمبر 2023.


كما أن اللاعب الشهير أحمد سيد زيزو يعتبر صديقه المقرب، حيث يشاركان الكثير من اللحظات معًا داخل وخارج الملعب. وتظهر الصداقة القوية بينهما من خلال الصور التي التقطوها سويًا، حيث يبدوان سعيدين ومتفاهمين في كل صورة. 





اقرأ أيضا.. 

ads