الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إمام عاشور يكذب ميدو حول عودته إلى الزمالك في رامز جاب من الآخر

الجمعة 22/مارس/2024 - 08:01 م
ميدو وامام عاشور
ميدو وامام عاشور في رامز جاب من الآخر 2024

حل لاعب نادي الزمالك السابق أحمد حسام ميدو، ولاعب نادي الأهلي إمام عاشور ضيفين بالحلقة 12 من برنامج المقالب الشهير رامز جاب من الآخر، الذي يقدمه الممثل رامز جلال، والمذاع عبر فضائية Mbc مصر ضمن موسم رمضان 2024، وشهدت الحلقة تكذيب إمام عاشور لحسام ميدو بشأن عودته إلى نادي الزمالك في برنامج رامز جاب من الآخر. 




إمام عاشور يكذب ميدو في رامز جاب من الآخر

وقد كذب لاعب نادي الأهلي إمام عاشور كابتن أحمد حسام ميدو لاعب نادي الزمالك السابق، بشأن عودته إلى نادي الزمالك مرة أخرى، في برنامج "رامز جاب من الآخر" 2024. 

حيث سأل رامز جلال لاعب الأهلي قائلا: "ميدو قال أنك كلمته وقولتله أنا عايز أرجع الزمالك"، ليرد عليه عاشور: "محصلش هو اللي اتصل بيا وقالي أرجع الزمالك مرة تانية". 

فيما مازح ميدو إمام عاشور في برنامج رامز جاب من الآخر: "لو مكنتش روحت الأهلي ماكانش هيعمل فيك كده"، ليرد إمام: "براحته يا كابتن عشان أهلاوي". 



ميدو وإمام عاشور في رامز جاب من الآخر

وقد سخر رامز جلال في برنامج رامز جاب من الآخر من كابتن نادي الزمالك ميدو ولاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر إمام عاشور، بسبب قصة الشعر والملابس.

حيث قال رامز عند تقديم كابتن نادي الزمالك ميدو: "بيطلع في البرامج بتاعته بجلابية وجاي كاجوال النهاردة"، كما سخر من زيادة وزنه قائلا: "المحلل القلبوظ"، ووصف عاشور أنه "اللاعب النرفوز". 



فكرة برنامج رامز جاب من الآخر 

وتقوم فكرة برنامج رامز جاب من الآخر على اثنين من الوسط الفني أو الإعلامي أو الرياضي أو مشاهير السوشيال ميديا بينهما خلاف أو تنافس ويواجهما ببعضهما خلال البرنامج في الغرفة السوداء ثم يبدأ بطرح عدد من الأسئلة عليهما لينتهي الخلاف بينهما ثم يخوضوا فقرة من التحديات الصعبة في إطار المقلب.


اقرأ أيضا.. 

ads