الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كواليس المداح أسطورة العودة.. حمادة هلال يمازح فتحي عبد الوهاب بهذه الصورة

الأحد 07/أبريل/2024 - 07:54 م
المداح أسطورة العودة
المداح أسطورة العودة

أثار نجم مسلسل المداح أسطورة العودة حمادة هلال سخرية الجمهور بعد نشره صورة تجمعه مع الممثلة بطلة المسلسل سهر الصايغ، أثناء تقديمها شخصية "الجنية مليكة"، حيث يظهر الاثنان في الصورة هلال والصايغ وكأنهما يحتفلان بعرسهما، ما أدى إلى تفاعل الجمهور مع مسلسل المداح أسطورة العودة، عقب تحقيقها النجاح الكبير في موسم دراما رمضان 2024.







صورة حمادة هلال في المداح أسطورة العودة




ونشر نجم مسلسل المداح أسطورة العودة حمادة هلال صورة عبر حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة إنستجرام، تجمعه مع "الجنية مليكة" وتظهر ضحكاتهما وكأنهما يحتفلان بحفل زفافهما.



بينما مازح حمادة هلال نجم المداح أسطورة العودة الممثل فتحي عبد الوهاب "الدكتور سميح" من خلال تعليقه على الصورة: "إحنا في قاعة اللؤلؤة يا سميح... هات رحاب في إيدك وتعال لينا". 



اقرأ أيضا.. 








المداح أسطورة العودة 



وتصدر مسلسل المداح أسطورة العودة مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة وأبرزها فيسبوك، حيث شهد المسلسل عددا من الأحداث القوية، التي جذبت أنظار الجمهور نظرا لأنها أحداث واقعية حقيقية.


حيث شهدت إحدى حلقات المداح أسطورة العودة نهاية مرعبة أعادت إلى الجمهور واقعة قرية بني مزار في محافظة المنيا، فالمسلسل انتهت بقضاء الجن على أفراد قرية أوسيم بأكملها، ولم يتبق من أهل القرية إلا شخصا واحدا، لتخبر الشرطة "صابر" أن اسمه موجود على جدران القرية مكتوب بالدم وعبارة "صابر المداح الحقني".

بينما استعاد الجمهور عند نهاية المداح أسطورة العودة حادثة حقيقية حدثت مع أهل قرية بني مزار بمحافظة المنيا، حيث تم العثور على أهل القرية مذبوحين وبلا أعضاء تناسلية، وبالتحقيق في الأمر ثبت أن المذبحة كانت للكشف عن مقبرة فرعونية، يتطلب فتحها التضحية بالدم. 





ads