السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إعلان عمرو دياب وصدفة أحمد حلمي حديث السوشيال ميديا

الثلاثاء 12/مارس/2024 - 03:31 م
عمرو دياب
عمرو دياب

تصدر النجم عمرو دياب حديث مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث جوجل بعد طرح أغنيته مع أول يوم من شهر رمضان المبارك وهي من إعلان لإحدى الشركات.



تصدر عمرو دياب للتريند


وجاء تصدر عمرو دياب للتريند بعد طرح أغنية الكلمة الحلوة، ضمن الحملة الدعائية لاحدى شركات الاتصالات، وذلك ليلة رمضان المبارك، مع نشر الفنان أحمد حلمي لصورة تجمعة مع عمرو دياب وعلق عليها هي كده جات صدفه.




الفنان أحمد حلمي يعلق على صورة له مع عمرو دياب


وقصد الفنان أحمد حلمي بتعليقه على الصورة التي نشرها على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام، الملابس التي كان يرتدياها الفنانين والتي جاءت متناسقة مع بعضها البعض حيث ظهر الفنان عمرو دياب وهو يرتدي بنطال أبيض وقميص أزرق من الجينز فيما ارتدى الفنان أحمد حلمي بنطال أزرق وتشيرت أبيض، ليمازح الهضبة بالصورة كاتبا عليها الالوان جات كده صدفة.


سبب تصدر عمرو دياب التريند


يشار إلى أن أغنية الكلمة الحلوة للفنان عمرو دياب، والتي تصدرت عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة الترند، وتحديدا على موقع "إكس"، والتي تتناول العلاقات الإنسانية، وقيمة التواصل والكلمة الطيبة بين الناس في جميع المناسبات، وهي من كلمات أيمن بهجت قمر، لحن مدين، وتوزيع أسامة الهندي، وميكس أمير محروس، وإخراج محمد شاكر خضير.




كما يشارك عمرو دياب بأغنية طبع الحياة من البوم «أيامنا» وهي من كلمات مدحت العدل والحان حميد الشاعري وعمرو دياب، في مسلسل صلة رحم بطولة إياد نصار، حيث وصفت الأغنية حالة أخرى لحسام بعد لقاءه بحبيبته السابقة «جيهان» أثناء انتظاره لزوجته وهو يظهر أنه لا يزال يكن لها بعد الحب ولكن في وقت تغيرت فيه مجريات الحياة.


اقرأ ايضا:

عمرو دياب يشعل حفل نهائي كأس مصر بالسعودية


ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.

ads