الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ياسمين عبد العزيز تثير الجدل بنحافة ملحوظة وتوجه رسائل غامضة

السبت 13/أبريل/2024 - 04:42 م
ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز 2024

نشرت الممثلة ياسمين عبد العزيز صورًا جديدة لها على حسابها الشخصي على منصة التواصل الاجتماعي إنستجرام، حيث ظهرت وهي تمارس التمارين الرياضية في صالة للألعاب الرياضية، وبدت ياسمين بنحافة ورشاقة ملحوظة، ما يشير إلى خسارتها لبعض الوزن. كما تعكس الصور اهتمامها باللياقة البدنية والحفاظ على صحتها.





ياسمين عبد العزيز تثير الجدل 

وكانت ياسمين عبد العزيز قد شاركت جمهورها بمقطع فيديو قصير عبر حسابها الشخصي في منصة إنستجرام، حيث قامت بتهنئتهم بمناسبة عيد الفطر المبارك 2024، ما أظهر لطفها وتواصلها مع جمهورها.

كما تألقت ياسمين في الفيديو وهي تستعد لتصوير دورها في إحدى الأعمال الفنية عل. أنغام "اختياراتي مدمرة حياتي"، حيث ظهرت مرتدية بدلة رقص مميزة وهي تغني للمطرب أحمد سعد بكل حماس وانسجام. وقد لاقى الفيديو استحسان الجمهور وتفاعل كبير على منصات التواصل الاجتماعي.

بينما أبدى الجمهور إعجابه بإطلالة ياسمين عبد العزيز وحرصها على تقديم أداء فني متميز ومختلف في كل عمل تشارك فيه. وقد أثنوا على جرأتها في اختيار الأدوار والمشاريع الفنية التي تظهر فيها، ما يبرز تنوع مواهبها وقدرتها على التألق في مختلف الأدوار.



اقرأ أيضا.. 








عودة ياسمين عبد العزيز إلى أحمد العوضي

وتداول الجمهور مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو من سهرة رمضانية مفاجئة، حيث أظهرت الصور ياسمين عبد العزيز وهي تلتقط صوراً تذكارية مع معجبيها، في حين لم يظهر أحمد العوضي في أي لقطة تجمع بينهما.

ولكن الجمهور تكهّن بأنهما يتبادلان النظرات بصورة غير مباشرة. وتداول الناس التعليقات حول هذا الظهور، معربين عن رغبتهم في عودتهما كثنائي مرة أخرى.





اقرأ أيضا.. 

ads