الأحد 26 مايو 2024 الموافق 18 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هيفاء وهبي تهاجم ماركة عالمية لهذا السبب

الأحد 14/أبريل/2024 - 04:57 م
هيفاء وهبي
هيفاء وهبي


 

هاجمت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي شركة الحقائب الفاخرة Hermes بسبب معاملة موظفيها السيئة لهيفاء وهبي في أحد فروع الشركة في العاصمة الفرنسية باريس، وهو ما أثار غضبها لتشن هجوماً عنيفاً على الشركة عبر حساباتها على السوشيال ميديا وتنصح متابعيها بعدم التعامل معهم مرة أخرى.

 


وقد تفاعل عدد كبير من جمهور هيفاء وهبي مع منشورها مؤكدين على المعاملة السيئة الذين تلقوها من نفس الفرع، مشاركين تجاربهم السيئة.

 



اعتذار شركة هيرمس لهيفاء وهبي

 

 

وبعد هذا الهجوم قامت شركة Hermes  بالاعتذار من الفنانة هيفاء وهبي على ما بدر منها  من معاملة سيئة وارسلو لها باقة من الورود وبعض الهدايا الثمينة وهو ما شاركته هيفاء عبر ستوري حسابها على موقع تبادر الصور والفيديوهات إنستجرام وكتبت: من هيرمس، أخر دلع، راضوني وأنا قلبي طيب ورضيت.

 

 

وتابعت: اليوم كله يومي أنا.. ما فيهم على زعلي، وأنا زعلي عنيد بس كيوت. فيما شكرت فريق "هيرمس" على الضيافة المميزة.


 

 اقرأ أيضا.. 

 

آجدد أعمال هيفاء وهبي

 

وقد شوقت هيفاء وهبي جمهورها بتحضيرها لعمل جديد وشاركت عدة صور عبر صفحتها على موقع إنستجرام وكتبت: فيلم جديد، من تأليف أ.هيثم سعيد، وإخراج أ.مرقص عادل، التحضيرات بدأت من 4شهور، طرح المخرج فكرتين، فكرة فيلم رومانسي كوميدي، وفكرة فيلم أكشن، والإتنين بيشكلوا مفاجأة حلوة.

 

 

آخر أعمال هيفاء وهبي السينمائية 

 

 خلال الفترة الماضية طرحت الفنانة هيفاء وهبي أحدث أعمالها الغنائية وهي أغنية بعنوان ما بضعفش وحققت الأغنية نجاحا كبيرا، وبمجرد طرحها تصدرت التريند في الكثير من الدول العربية أبرزهم مصر والجزائر وليبيا.

 


 اقرأ أيضا.. 

 

ads
ads