الأحد 26 مايو 2024 الموافق 18 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كيف علقت مريم مصطفى على واقعة خالد مرتجى بعد إحراجها؟

الأحد 14/أبريل/2024 - 09:57 م
مريم مصطفى
مريم مصطفى

أبدت لاعبة الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي الزمالك مريم مصطفى غضبها وسخريتها من تصرف خالد مرتجى أمين صندوق النادي الأهلي، الذي أثار الكثير من الجدل، عبر حسابها الشخصي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة إنستجرام، حيث نشرت مريم مصطفى صورة يظهر فيها خالد مرتجى وهو يرفض مصافحتها عقب انتهاء مباراة نهائي كأس مصر للطائرة.







ماذا قالت مريم مصطفى عن خالد مرتجى؟



ونشرت لاعبة الفريق الأول لكرة الطائرة في نادي الزمالك مريم مصطفى صورة لها أثناء مراسم تسلم الميداليات البرونزية، عبر حسابها الشخصي على منصة التواصل الاجتماعي إنستجرام، في مباراة نهائي كأس مصر للكرة الطائرة، والتي أقيمت بين نادي الزمالك ونادي وادي دجلة، وانتهت بفوز الزمالك بنتيجة 3 أشواط مقابل لا شئ.


حيث علقت على صورة رفض أمين عام صندوق النادي الأهلي خالد مرتجى مصافتحها أثناء تسلم لاعبات طائرة نادي الزمالك للميداليات البرونزية، قائلة: "آسفة بجد بس أنا أول مرة أشوف راجل ...."، كما أثارت هذه الواقعة استياء الجماهير والمتابعين للرياضة، حيث اعتبر تصرف خالد مرتجى بأنه غير لائق ويدل على قلة الاحترام تجاه اللاعبات والنادي المنافس.








اقرأ أيضا..
تحرك مفاجئ من مريم مصطفى بعد خسارة قضيتها ضد الأهلي













والدة ريم مصطفى تعلق على واقعة ابنتها



ومن جانبها، أكدت الإعلامية هناء حمزة أنها لا تمتلك تعليق على موقف خالد مرتجى، وعدم مصافحة ابنتها مريم مصطفى في مباراة نهائي كأس مصر، كما أكدت أن المهندس ياسر قمر رئيس اتحاد الكرة الطائرة لم يرفض مصافحة مريم مصطفى لاعبة الزمالك. بل طلب من جميع اللاعبات ارتداء الميداليات ومن ثم مصافحتهن، وهو التقليد الذي يحدث في مثل تلك الحالات.












اقرأ أيضا..
مريم مصطفى تفتح النار على الأهلي: «مشكلتهم معي أن أمي هناء حمزة»

ads
ads