الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تحرك مفاجئ من مريم مصطفى بعد خسارة قضيتها ضد الأهلي

الجمعة 28/يوليه/2023 - 10:21 م
مريم مصطفى
مريم مصطفى

مفاجأة مدوية فجرتها المحكمة المختصة بقضية مريم مصطفى، لاعبة الكرة الطائرة في نادي الزمالك، بعد رفضها الطعن المقدم من اللاعبة ضد النادي الأهلي، لتحكم بأحقية القلعة الحمراء في الحصول على الشرط الجزائي في العقد المبرم بينهما، بعد ثبوت صحة العقد وعدم تزويره كما ادعت هي ووالدتها هناء حمزة عضو اتحاد الكرة الطائرة.

 

استئناف مريم مصطفى ضد الأهلي

وقررت مريم مصطفى لاعبة الكرة الطائرة بنادي الزمالك، اتخاذ خطوات قانونية للاستئناف على رفض الطعن المقدم منها على عقدها مع النادي الأهلي، وذلك قبل انتهاء المهلة القانونية للاستئناف.

وكانت المحكمة رفضت الطعن المقدم من اللاعبة مريم مصطفى، ضد ناديها السابق الأهلي، بعدما ادعت عدم صحة توقيعها على عقدها مع القلعة الحمراء، وألزمت المحكمة اللاعبة مريم مصطفى بدفع 3 ملايين جنيه لصالح النادي الأهلي، مع حرمانها من خوض أي مباراة مع فريقها الزمالك، لحين تسديد المبلغ لصالح النادي الأهلي.

 

أزمة مريم مصطفى وهناء حمزة مع الأهلي

وتعود بداية الأزمة إلى الموسم الماضي، بعد أن اعلنت اللاعبة مريم مصطفى رغبتها في الرحيل إلى نادي الزمالك، ولكن الأهلي قرر إلزامها بتنفيذ عقدها المبرم بينهما.

وبعدها، أعلنت هناء حمزة، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة الطائرة ووالدة اللاعبة مريم مصطفى، أن عقد مريم مصطفى مع الأهلي غير صحيح، وذلك من خلال تصريحات تليفزيونية، وقالت فيها: "عقد ابنتي انتهى مع الأهلي وجعلوها توقّع على بياض لتأخذ بقية مستحقاتها، لم تحصل عليها وهم استغلوا ذلك الورق وأرسلوه لاتحاد الطائرة بصفته عقد تجديد، لكنه عقد مزور".



وتابعت هناء حمزة في تصريحاتها: "الأهلي وضع في العقد شرطا جزائيا يبلغ 3 ملايين جنيه رغم أن أقصى ما تتقاضاه هو 300 ألف جنيه سنويا من الأساس".
اقرأ أيضا..

مريم مصطفى تفتح النار على الأهلي: «مشكلتهم معي أن أمي هناء حمزة»


 

ads