الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عليا بهات تحتفل بعيد زواجها الثاني على طريقتها الخاصة (صور)

الأحد 14/أبريل/2024 - 09:22 م
عليا بهات
عليا بهات

يحتفل ثنائي بوليوود الشهير عليا بهات وزوجها رانبير كابور بالذكرى السنوية الثانية لزواجهما معًا اليوم. ففي وقت سابق من اليوم، شوهد الزوجان مع ابنتهما راحة، البالغة من العمر عامًا واحدًا، يستمتعان بقيادة سيارتهما الفاخرة المشتراة حديثًا في مدينة مومباي، ويعيشان وسط الأهل والأصدقاء في تلك المدينة الهندية.




 

أحدث منشورات عليا بهات على الإنستجرام


واحتفلت عليا بهات، التي لديها أكثر من 84.1 مليون متابع على إنستجرام، اليوم مع أحبائها، من خلال منشور على حسابها الشخصي على منصة التواصل الاجتماعي، جاء فيه: "Happy 2". وإلى جانب هذه الرسالة، أرفقت عليا صورة لها مع رانبير، وفي صورة أخرى مرفقة، هناك نوعان من الرسوم الكاريكاتورية التي تصور رغبة عليا لرانبير ونفسها أن يكبروا معًا، بينما علق الجمهور أنهما يشبهان الثنائي الشهير في فيلم الأنيميشن "Up". 

كما أبدى الكثير من مستخدمي إنستجرام إعجابهم بمنشور عليا بهات، وأعجبت الممثلة كاريشما كابور بهذا المنشور وعلقت قائلة: "ذكرى زواج سعيدة لك". كما استخدم الممثل أيوشمان كورانا رمز قلب أحمر في قسم التعليقات، وأعجبت بريانكا شوبرا جوناس بهذا المنشور.




اقرأ أيضا.. 








أفلام عليا بهات القادمة 


وعلى صعيد آخر، استعدت عليا بهات للتحضير لفيلمها الجديد القادم Jigra، بينما رانبير كابور مشغول بالتحضير لفيلم Ramayana للمخرج نيتيش تيواري. 

كما استقبلت والدة رانبير، نيتو كابور، ووالدة عليا، سوني رازدان، الزوجين في وقت سابق من اليوم، للاحتفال بعيد زواجهما الثاني، حتى أن نيتو وسوني شاركا قصصًا على حساباتهما الشخصية على إنستجرام، ما جعل يوم الزوجين أكثر خصوصية.



 
 اقرأ أيضا.. 

ads