الأحد 26 مايو 2024 الموافق 18 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حقيقة خطبة طليقة حسن شاكوش لمطرب مهرجانات

الأحد 14/أبريل/2024 - 11:22 م
ريم طارق
ريم طارق

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية أخبارًا تؤكد خطوبة ريم طارق، طليقة مطرب المهرجانات حسن شاكوش، إلى مطرب المهرجانات الآخر مؤمن موكا. وقد عبرت ريم طارق عن استيائها من هذه الأخبار وأكدت أنها ستتخذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد الصفحات التي تروج لهذه الشائعات.




ريم طارق ترد على أخبار خطوبتها 


وفي ردها الأول على أخبار خطوبتها، نشرت ريم طارق طليقة حسن شاكوش، تصريحًا عبر خاصية القصص المصورة على حسابها الشخصي بمنصة "إنستطرام"، حيث أكدت أنها تعلم تمامًا أن هذه الأخبار كاذبة وأنها ستتخذ إجراءات قانونية ضد كل من يروج لهذه الشائعات. وطالبت جمهورها بعدم الانسياق وراء هذه الأخبار الكاذبة وعدم نشرها.

كما أشارت ريم طارق إلى أنها سبق وأعلنت في وقت سابق أنها ستتخذ إجراءات قانونية ضد الصفحات التي تنشر شائعات عنها، وأنها تأمل أن يلتزم الجميع بهذا الإعلان ويتوقف عن نشر الأخبار غير الصحيحة.

بينما أكدت ريم طارق طليقة حسن شاكوش أنها تعيش حالة من الضغط والتوتر نتيجة لانتشار هذه الأخبار الكاذبة، وأنها تأمل في أن ينتهي هذا الموضوع قريبًا من دون أن يؤثر على حياتها الشخصية ومسارها في حياتها. 




اقرأ أيضا.. 







ريم طارق ضيفة رامز جاب من الآخر 


وقد تصدر اسم مطرب المهرجانات الشعبية المثير للجدل حسن شاكوش وطليقته ريم طارق محركات البحث بشكل دائم بسبب الأحداث والمشاكل التي تدور حولهما. 

حيث كان من المثير للاهتمام متابعة كيف تم تناول هذا الخصام في برنامج رامز جاب من الآخر وما كان له من تأثير على الجمهور من تصدر محركات البحث "جوجل" ومنصات التواصل الاجتماعي، حيث أصيبت ريم بصدمة عند لقائها بطليقها في حلقة البرنامج، ما استدعى إلغاء الحلقة وعدم استكمالها. 





اقرأ أيضا..  

ads
ads