الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أمينة خليل تكشف كواليس شخصية الراقصة في فيلم «شقو»

الإثنين 15/أبريل/2024 - 09:37 م
أمينة خليل
أمينة خليل

كشفت الفنان أمينة خليل كواليس تجسيدها شخصية الراقصة في فيلم شقو التي تقوم به لأول مرة وذلك في تصريحات صحفية لها، مؤكدة أن الدور مختلف عن الأدوار السابقة لها.

 

أمينة خليل عن تجسيدها لشخصية الراقصة

 

وقالت أمينة خليل إن الشخصية التي تجسدها وتدعى فتنة مختلفة تماما عن أي شخصية قدمتها في السابق، فهي راقصة في كبارية، والعمل قصته أيضا متخلفة.

 

ولفتت أمينة خليل أن التصوير لم يكن مجهد ولكن التحضير للشخصية هو ما كان يتطلب مجهود كبير بسبب الباروكة واللبس والأزياء لتجسيد الشخصية بحذافيرها الصحيحة.

 



اقرأ أيضا.. 


أسرة فيلم شقو يحتفلون بالعرض الخاص

 

وخلال الأيام الماضية احتفلت أسرة فيلم شقو بالعرض الخاص المقام في إحدى السينمات داخل مول شهير فى منطقة السادس من أكتوبر، وسط استقبال حافل من الجمهور.

 

وحضر العرض الخاص الفنانة دينا الشربيني التي غمرتها السعادة بلقاء الفنانة أمينة خليل وتبادلا الأحضان والقبلات والصور التذكارية على السجادة الحمراء، كما تواجد الفنان عمرو يوسف والفنانة يسرا والفنان محمد ممدوح والفنانة سوسن بدر.

 



فيلم شقو 

 

 هذا الفيلم مستوحي من رواية أمير اللصوص لتشاك هوجان وتدور أحداثه في إطار الأكشن حول مجموعة من الأشخاص الذين يمارسون أعمال غير مشروعة بمساعدة عدد من الشخصيات داخل الفيلم وهو ما يعرضهم للدخول في خلافات ومشاكل عديدة مع إحدى العصابات التي تطاردهم.

 

يشارك في بطولة الفيلم مجموعة من الفنانين أبرزهم دينا الشربيني، أمينة خليل، عباس أبوالحسن، يسرا، محمد ممدوح، عمرو يوسف العمل من إخراج كريم السبكي وتأليف وسام صبري.

 





اقرأ أيضا..  


ads