الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

يسرا تنهار باكية في مهرجان بيروت لسينما المرأة لهذا السبب

الإثنين 15/أبريل/2024 - 09:40 م
يسرا
يسرا

انهمرت دموع الفنانة يسرا أثناء تكريمها في مهرجان بيروت لسينما المرأة الذي انعقد خلال الساعات الماضية، ورصدت et بالعربي فيديو لحظة تأثرها على المسرح.


وقالت في كلمتها: بصراحة هموت من البكاء، وبصراحة كنت فاكرة أن التكريم زي التكريمات اللي اخدتها قبل كده، لكن دا جامد أوي أوي، أنا عيشت معاكم في التكريم ده كل حياتي ذكرياتي أوجاعي ضحكاتي نجاحاتي فشلي كل حاجة كنت هندم عمري كله لو مكنتش جيت النهاردة".

 



يسرا تشيد بقوة الشعب اللبناني

 

كما أشادت يسرا بمثابرة الشعب اللبناني وقوته مشيرة أنه مع اندلاع الحرب خلال الأيام الماضية شعرت بالخوف على الشعب اللبناني ولكنها فوجأت بالقوة الذي يتمتع بها لذلك شعرت بالإحراج من نفسها كون هذا الشعب يعيش في تلك الصراعات والحروب منذ 49 عاماً.

 

آخر أعمال يسرا

 

جدير بالذكر أن الفنانة يسرا تشارك في فيلم شقو الذي يعرض حاليا في السينمات وحقق أرباحاً كبيراً ونجاح باهر وقد احتفلت أسرة فيلم شقو خلال الأيام الماضية بالعرض الخاص في إحدى السينمات داخل مول شهير فى منطقة السادس من أكتوبر، وسط استقبال حافل من الجمهور.

 

وحضر العرض الخاص الفنانة دينا الشربيني التي غمرتها السعادة بلقاء الفنانة أمينة خليل وتبادلا الأحضان والقبلات والصور التذكارية على السجادة الحمراء، كما تواجد الفنان عمرو يوسف والفنانة يسرا والفنان محمد ممدوح والفنانة سوسن بدر.



 

اقرأ أيضا.. 


أحداث فيلم شقو

 

وتدور أحداث فيلم شقو هذا الفيلم مستوحي من رواية أمير اللصوص لتشاك هوجان وتدور أحداثه في إطار الأكشن حول مجموعة من الأشخاص الذين يمارسون أعمال غير مشروعة بمساعدة عدد من الشخصيات داخل الفيلم وهو ما يعرضهم للدخول في خلافات ومشاكل عديدة مع إحدى العصابات التي تطاردهم.

 



أبطال فيلم شقو

 

يشارك في بطولة الفيلم مجموعة من الفنانين أبرزهم دينا الشربيني، أمينة خليل، عباس أبوالحسن، يسرا، محمد ممدوح، عمرو يوسف العمل من إخراج كريم السبكي وتأليف وسام صبري.

 



اقرأ أيضا..

ads