الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بطلة مسرحية محمد صبحي تشعل مواقع التواصل الاجتماعي

الثلاثاء 16/أبريل/2024 - 03:25 م
محمد صبحي
محمد صبحي

شارك الفنان محمد صبحي جمهوره عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك تعاونه مع الفنانة ميرنا وليد في أول مسرحية بينهما اطلق عليها اسم "فارس يكشف المستور" والتي بدأ بروفاتها في مدينة سنبل خلال شهر رمضان ويستأنف البروفات خلال الفترة المقبلة بشكل مكثف من أجل عرضها نهاية شهر مايو.

 

تفاعل الجمهور مع تعاون محمد صبحي وميرنا وليد

 

وحظي هذا الخبر على تفاعل كبير من قبل رواد التواصل الاجتماعي الذين أعربوا عن تشوقهم وترقبهم الشديد للعمل الذي يجمع الثنائي خاصة أن الفنان محمد صبحي قامة كبيرة وأعماله تتوج دائما بالنجاح والفنانة ميرنا وليد من الفنانات اللاتي تميزن دائماً بالنجاح في أعمالها.

 



اقرأ أيضا..

محمد صبحي يعاني من السجن الانفرادي ويهدد بنشر أسماء هؤلاء

محمد صبحي لزوجته في عيد زواجهما ال 43: كم احببتك وافتقدك

 

يحرص دائما الفنان محمد صبحي على تذكر زوجته والتعبير عن مدى اشتياقه لها من خلال تدويناته على حسباته الرسمية أو لقاءاته التليفزيونية، كان آخرهم  في عيد زواجهما ال 43 وكتب محمد صبحي قائلا: "زوجتي الحبيبة الغالية نيفين.. ده كان آخر بوست احتفالنا بعيد زواجنا قبل رحيلك، واليوم 13 نوفمبر عيد جوازنا الـ 43 قبل رحيلك، واليوم الـ 50".

 

وأضاف: "حبيبتي أدعو لك في كل صلاة بالرحمة والمغفرة، وأن يكافئك الله لخلقك وإيمانك وإنسانيتك، كنتي أعظم حبيبة وزوجة وأم رائعة.. بعدك أصبح العالم في معظمة بلا أخلاق ولا إنسانية ولا وفاء.. حبيبتي كم أحببتك وافتقدك".

 



آخر أعمال محمد صبحي

 

تعتبر مسرحية "عيلة اتعمل ليها بلوك" هي آخر أعمال محمد صبحي المسرحية وحققت المسرحية نجاحا كبيرا منذ عرضها.

 

والمسرحية بطولة كلا من محمد صبحي، وفاء صادق وعدد من أعضاء فرقته أستوديو الممثل.

 



اقرأ أيضا..

شيرين تعلن عن ليلتها بموسم الرياض «صوت إحساس العرب»


ads