الأحد 26 مايو 2024 الموافق 18 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سر رفض هنا الزاهد تقويم أسنانها

الثلاثاء 16/أبريل/2024 - 10:36 م
هنا الزاهد
هنا الزاهد

أعلنت الممثلة الشابة هنا الزاهد عن سبب رفضها لإجراء عملية تقويم لأسنانها، حيث أشارت إلى أنها تتشبه بالفنانة الراحلة نجلاء فتحي. وأوضحت الزاهد خلال لقاء تليفزيوني أن الممثل صديقها هشام إسماعيل قد شبهها بالفنانة نجلاء فتحي، ما أدى إلى سعادتها وشكره وتقديره لهذا التشبيه، حسبما أفاد موقع الكويت 24. 






هنا الزاهد شبيهة نجلاء فتحي 



وأكدت هنا الزاهد أن سبب رفضها لتقويم أسنانها يعود إلى رغبتها في الحفاظ على مظهر يشبه الفنانة نجلاء فتحي التي كانت تحظى بإعجابها وتقديرها. 

كما أشارت إلى أن نجلاء فتحي كانت تمتلك أسنانًا غير مثالية، ولكن ذلك لم يمنعها من أن تكون نجمة محبوبة ومشهورة، ما دفع الزاهد لعدم رغبتها في تغيير مظهرها الذي تفضله. 

بينما أوضحت هنا الزاهد أن هذا القرار جاء نتيجة لتأثير نجلاء فتحي عليها وعلى رؤية الجمال التي تمتلكها، مؤكدة أن هناك العديد من الأشخاص الذين نصحوها بضرورة إجراء عملية تقويم لأسنانها، إلا أنها تفضل عدم ذلك بسبب احترامها للشخصيات القديمة، وكانت محبوبة من قبل الجمهور.





اقرأ أيضا.. 








هنا الزاهد عن فيلم ريستارت مع تامر حسني


 

ومن جهة أخرى، صرحت هنا الزاهد إن فيلم ريستارت مع المطرب والممثل تامر حسني، مختلف تماماً عن فيلم بحبك فهو يدور في إطار كوميدي وشخصيتها تحتاج إلى مذاكرة وتدريب بسبب طريقة الإلقاء التي تجسد شخصيتها، كما أن صناع العمل يدعونها للعودة من الإجازة التي تستمتع بها لفترة مؤقتة، بشكل سريع حتى تتمكن من مذاكرة الدور بشكل جيد وتستعد له بشكل متقن. وجدير بالذكر أن هنا الزاهد شاركت مع الممثل هشام ماجد في الفيلم الذي حقق أعلى الإيرادات في شباك تذاكر موسم عيد الفطر 2024 فاصل من اللحظات اللذيذة. 






اقرأ أيضا.. 

ads
ads