السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

التفاصيل الكاملة لسرقة 2 مليون جنيه من هنا الزاهد

الإثنين 04/مارس/2024 - 02:32 م
هنا الزاهد
هنا الزاهد

تعرضت الفنانة هنا الزاهد للسرقة خلال الساعات الماضية وسارعت لتحرير محضر بفقدان شيكين بمبلغ قدره 2.3 مليون جنيه (744 ألف دولار تقريبًا)، كانا داخل منزلها في تجمع سكني بمنطقة الشيخ زايد في السادس من أكتوبر.

 



تفاصيل سرقة الفنانة هنا الزاهد

 

واستدعت النيابة الفنانة هنا الزاهد لسماع أقوالها وخلال التحقيق لم  توجه الاتهام أو حتى الاشتباه في أي شخص، وطلبت إثبات واقعة فقدان الشيكين.

 

وكشفت التحريات الأولية بشأن الواقعة أن الفنانة هنا الزاهد، فقدت الشيكين خلال التصوير، وليس في منزلها مثلما روج البعض، ومازالت التحريات مستمرة لمعرفة كافة تفاصيل الواقعة ومجرياتها لاتخاذ الإجراءات اللازمة والقبض على الجاني.

 



أعمال الفنانة هنا الزاهد 

 

يذكر أن الفنانة هنا الزاهد تعيش انتعاشة فنية كبيرة في الوقت الحالي فتشارك حاليا في مسلسل إذاعي مع الفنان أحمد حلمي تحت عنوان فبركة سيذاع عبر نجوم إف إم وذلك بعد رحلة من المسلسلات الإذاعية التي جمعتهما سوياً.

 

كما تشارك هنا الزاهد الفنان تامر حسني في فيلمه القادم الذي يحمل عنوان  ري ستارت تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق.

 

آخر أعمال هنا الزاهد 

 

يذكر أن آخر أعمال هنا الزاهد مسلسل سيب وأنا اسيب الذي حقق نجاحا كبيراً في صيف 2023 ونال إشادات كبيرة من قبل الجمهور بسبب أحداثه المشوقة والطابع الكوميدي الذي غلب عليه.

 

تدور أحداث المسلسل حول فتاة تهرب ليلة زفافها لتتوجه إلى لبنان لاستكمال دراستها وإنشاء حياة مختلفة كلياً عن حياتها الحالية ثم تعود بعد سنوات لتفاجأ بأنها مازالت على زمة زوجها رغم توكيلها والدها لتطبيقها منه وتتصاعد الأحداث بين الثنائي لتحمل مفاجآت غير متوقعة.

 



اقرأ أيضا..

لبنى عبد العزيز تكشف سر رفضها الإقامة مع أبنائها


ads