الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

محمد عبده يكشف تفاصيل إلغاء حفله في البحرين

الأربعاء 17/أبريل/2024 - 12:24 م
محمد عبده
محمد عبده


 

كشف الفنان محمد عبده تفاصيل حالته الصحية بعد تعرضه لأزمة مفاجأة أدت إلى إلغاء حفله الذي كان مقرر اقامته في دولة البحرين بتاريخ 19 إبريل الجاري.

 

محمد عبده يكشف تفاصيل حالته الصحية

 

وأشار الفنان محمد عبده عبر تصريحات تليفزيونية أنه أصيب بالانفلونزا خلال الأيام القليلة الماضية بسبب الزحام والأجواء في مكة، مشيرًا إلى أنه لا يفضل الظهور بهذه الحالة أمام الجمهور.

 

 

كما أنه تلقى العديد من الاتصالات للاطمئنان عن صحته من قبل محبيه وجمهوره ويقدر تلك المشاعر السامية ويعتذر من الأشخاص الذين لم يقدر أن يرد عليهم.

 


صالح الشادي يطمئن الجمهور على صحة الفنان محمد عبده

 

وقد طمئن الشاعر السعودي صالح الشادي الجمهور على صحة الفنان محمد عبده عبر تدوينة بحسابه على موقع التواصل الاجتماعي x وكتب قائلاً: الصديق الغالي الأستاذ الفنان محمد عبده بخير وعافية.. وصلني صوته مطمئنا جمهوره ومحبيه الآن.. ويعيش حالة نقاهة بعد تعرضه لوعكة خفيفة  نتيجة تغير الجو.. بعد عودته من العمرة.. نسأل الله أن يتقبل.. وأن يتمم عليه الشفاء.. وأن يمده بالصحة والعافية وراحة البال.

 


اقرأ أيضا.. 



الأزمة الصحية للفنان محمد عبده

 

يذكر أن الفنان محمد عبده قد تعرض لأزمة صحية مفاجأة وأصدرت الشركة المنظمة لحفله بالبحرين بياناً جاء كالتالي: تنويه تم إلغاء حفل فنان العرب محمد عبده والفنان خالد الشيخ في البحرين والذي كان المفترض إقامته يوم الجمعة 19 أبريل الجاري، وذلك لظروف الفنان محمد عبده الصحية، سائلين الله عز وجل أن يمن عليه بالشفاء العاجل.

 


اقرأ أيضا.. 


ads