الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفاصيل الحالة الصحية للفنانة عبير صبري بعد نقلها إلى المستشفى

الأربعاء 17/أبريل/2024 - 12:22 م
عبير صبري
عبير صبري

 

نقلت الفنانة عبير صبري خلال الساعات الماضية إلى المستشفى بعد تعرضها لأزمة صحية مفاجئة نتيجة ارتفاع ضغط الدم بنسبة كبيرة في جسدها حيث وصل إلى 190 درجة.

 

شقيقة عبير صبري تكشف آخر تطورات حالتها الصحية

 

وكشفت شقيقة عبير صبري آخر تطورات حالة الفنانة الصحية مشيرة أن الحالة مستقرة في الوقت الحالي ولكنهم في انتظار نتائج الفحوصات لمعرفة سبب ارتفاع ضغط الدم بهذا الشكل، مطالبة الجمهور بالدعاء لها بالشفاء العاجل.


 

اقرأ أيضا..

شيرين تعلن عن ليلتها بموسم الرياض «صوت إحساس العرب»


آخر أعمال عبير صبري

 

يذكر أن الفنانة عبير قد شاركت في الموسم الرمضاني 2023 بمسلسل جميلة الذي حقق نجاحا كبيرا خلال عرضه، ويشارك في العمل كلا من ريهام حجاج، سوسن بدر، يسرا اللوزي، أحمد وفيق، هاني عادل، هشام إسماعيل، نبيل عيسى، سامية عاطف، صبحي خليل، سامح الصريطي، مدير التصوير وائل درويش.

 

 

أجدد أعمال الفنانة عبير صبري

 

كما شاركت مؤخراً في فيلم ليلة العيد بطولة النجمة يسرا وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي حول عدد من المشاكل التي تتعرض لها المرأة وما تواجهة من معاناة مع زوجها وما يسببه لها من أزمات نفسية، إضافة إلى بعض القضايا الأخرى مثل زواج القاصرات، ختام الإناث، العنف ضد المرأة وغيرهم.

 

ويشارك في بطولة العمل كلا من يسرا، ريهام عبد الغفور، عبير صبرى، سميحة أيوب، سيد رجب، يسرا اللوزى، نجلاء بدر، هنادى مهنا، محمد لطفى، أحمد خالد صالح، نهى صالح، مايان السيد، محمود حافظ، العمل من تأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز.



اقرأ أيضا..

محمد صبحي يعاني من السجن الانفرادي ويهدد بنشر أسماء هؤلاء


ads