الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

5 خطوات لتحميل تطبيق رادار الأسعار لكشف مخالفات التجار

الجمعة 19/أبريل/2024 - 10:39 م
رادار الأسعار
رادار الأسعار

أطلقت الحكومة المصرية تطبيق رادار الأسعار، في إطار مبادرتها لتخفيض أسعار السلع، حيث يهدف هذا التطبيق إلى تمكين المواطن من تسجيل أسعار المحلات والسلاسل التجارية المخالفة، وإرسالها للجهات الرقابية المختلفة مثل وزارة التموين ووزارة الداخلية وجهات حماية المستهلك.





أهمية تطبيق رادار الأسعار 


وتعتبر خطوة تطبيق رادار الأسعار خطوة مهمة في سبيل تعزيز حقوق المستهلك وحمايته من الغش والتلاعب بالأسعار، حيث يمكن للمواطن الآن أن يكون جزءًا فعالًا في عملية مراقبة الأسعار والإبلاغ عن المخالفات التي يشهدها.

كما يمكن للمواطن أن يشارك في تحقيق العدالة وضمان توفير السلع بأسعار مناسبة ومنافسة، ما يسهم في تحسين الظروف المعيشية للمواطنين وتقليل الضغوط على ميزانياتهم.

بينما يمكن تطبيق رادار الأسعار أن يسهم في تحفيز التجار وأصحاب المحلات التجارية على احترام القوانين وتقديم الأسعار بشفافية ونزاهة، ما يعزز الثقة بين التجار والمستهلكين.




اقرأ أيضا.. 








خطوات تحميل تطبيق رادار الأسعار 


وتستعرض «هير نيوز» مجموعة من الخطوات لتحميل تطبيق رادار الأسعار لعام 2024، التي أطلقته الحكومة المصرية لمواجهة الغش وموجة ارتفاع الأسعار لدى التجار، وهي كالآتي:

1. توجه إلى تطبيق بلاي ستور أو آب ستور حسب نوع هاتفك.

2. في خانة البحث عن التطبيقات قم بكتابة كلمة "رادار الأسعار".

3. اختر بعد ذلك التطبيق وقم بتحميله.

4. بعد تحميل التطبيق قم بتشغيله، وإنشاء حساب عليه.

5. لإنشاء حساب تحتاج لإدخال اسمك ورقم هاتفك وعنوان البريد الإلكتروني، فقط. 

وبعد اتباع هذه الخطوات، ستكون قد حملت تطبيق رادار الأسعار بنجاح وجاهز لاستخدامه. وفي حال واجهت أي مشكلة أو استفسار، لا تتردد في الاتصال بفريق الدعم الفني للحصول على المساعدة.






اقرأ أيضا.. 

ads