الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الجمهور يطالب بمقاطعة أعمال نادين نجيم والفنانة اللبنانية ترد (فيديو)

الأحد 18/فبراير/2024 - 06:35 م
نادين نجيم
نادين نجيم


 

شن الجمهور هجوما عنيفا على الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم بعد نشرها صورة وهي تتناول وجبة على متن الطائرة لإحدى الشركات التي يقاطعها الجمهور المصري والعربي ومشاركتها عبر حسابها على إنستجرام لتتوالى عليها التعليقات من قبل الجمهور بعبارات غاضبة كما طالبوا بمقاطعة أعمالها الفنية.

 



رد نادين نجيم على حملات الهجوم عليها

 

وردت نادين نجيم عبر فيديو بثته على حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي وأشارت خلال الفيديو أنها لم تقصد وأنها معتادة على تناول تلك الوجبة في كل سفرية لها وأنها تدعم فلسطين ولم يكن هدفها الدعاية أو الترويج لذلك المنتج.

 


 

نادين نجيم تشوق جمهورها ببوستر مسلسل 2024

 

 شوقت الفنانة نادين نجيم جمهورها لأحدث أعمالها الفنية 2024 الذي من المقرر عرضه في رمضان 2024بجانب الفنان السوري محمد الأحمد.

 



مسلسل 2024 ل نادين نجيم 

 

وكشفت ملامح البوستر الرسمي للمسلسل على  أن نادين نجيم ستتعرض لمواجهات شرسة ويأتي ذلك من الكدمات والجروح التي تملأ جسدها.

 

وحصد البوستر الرسمي للمسلسل على تفاعل كبير من قبل جمهور نادين نجيم خاصةً أنها تتمتع بقوة تمثيلية جبارة وأداء مذهل استطاعت من خلاله كسب شريحة كبيرة من المشاهدين الذين أعربوا عن ترقبهم الشديد لمشاهدة هذا العمل الذي يبدو انه مليء بالإثارة والتشويق كباقي أعمالها.

 

 

نادين نسيب نجيم تكشف عن موعد زفافها

 

كشفت الفنانة اللبنانية نادين نجيم نسيب عن موعد زفافها خلال تصريحات صحفية أثناء تواجدها في حفل joy awards الذي أقيم في المملكة العربية السعودية ببوليفارد المواهب، وأشارت نادين نجيم أن موعد زفافها سيكون في هذا الصيف وليس في الشتاء، ولكنها لم تقرر حتى الآن الموعد.

 

وأوضحت نادين نجيم أنها تفكر في إقامة حفلي زفاف بسبب تواجد عدد كبير من أصدقاءها في الخارج ولن يتمكنوا من الحضور لذلك فمن الممكن إقامة حفل كبير في لبنان وحفل آخر خارج لبنان.

 


اقرأ أيضا.. 


ads