الخميس 20 يونيو 2024 الموافق 14 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نادين نسيب نجيم تكشف عن موعد زفافها

الأحد 21/يناير/2024 - 10:15 م
نادين نجيم
نادين نجيم


 

كشفت الفنانة اللبنانية نادين نجيم نسيب عن موعد زفافها خلال تصريحات صحفية أثناء تواجدها في حفل joy awards الذي أقيم في المملكة العربية السعودية ببوليفارد الرياض.




موعد زفاف نادين نجيم نسيب

 

وأشارت نادين نجيم خلال لقاءها أن موعد زفافها سيكون في هذا الصيف وليس في الشتاء، ولكنها لم تحدد حتى الآن الموعد.

 

وأوضحت نادين نجيم أنها تفكر في إقامة حفلا زفاف بسبب تواجد عدد كبير من أصدقائها في الخارج ولن يتمكنوا من الحضور لذلك فمن الممكن إقامة حفل كبير في لبنان وحفل آخر خارج لبنان. 




إطلالة نادين نجيم في حفل joy awards 2024

 

طلت الفنانة نادين نجيم في حفل joy awards بإطلالة ذهبية بفستان طويل من توقع المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب، واختارت تسريحة شعر منسدلة مع غرة أمامية بلمسات سيمون المندلق.




نادين نسيم نجيم تشن هجوما حادا على طليقها لهذا السبب 

 

قد شنت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم في وقت سابق، هجوما حادا على اللبناني شربل الأسمر صاحب صفحة شربليتا بعدما زعم توجه نادين إلى المحكمة بسبب قضية رفعها عليها زوجها عادي الأسمر بعد تشهيرها به عن طريق إحدى الصفحات الإلكترونية.

 

رد نادين نجيم

 

وبدورها نادين ردت على شربل الأسمر عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام وكتبت: صلح معلوماتك يا شربل الأسمر الداعم الأول لطليقي هادي الأسمر وصاحب صفحة غير محترمة.

 

وتابعت: نزلت أنو مدعي عليا هادي الأسمر بتلفيق والتزوير والقدح والذم يلي من أسبوعين نزل على المحكمة الاستجوابات حدا عرف لأنه أنا بتكتم على أسراري، وما بحكي أبدًا عن مشاكلي عكس غير العالم.

 

 


اقرأ أيضا..

نادين نجيم تنشر صورة مع ويل سميث.. وتحير الجمهور

ads