الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

دونالد ترامب وميلانيا يتصدران حملات جمع التبرعات للانتخابات الأمريكية رغم المحاكمة الجنائية

السبت 20/أبريل/2024 - 11:41 م
دونالد ترامب وميلانيا
دونالد ترامب وميلانيا

استطاع الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب جمع 50 مليون دولار في حملة لجمع التبرعات للاستعداد للانتخابات الأمريكية المقبلة في ولاية فلوريدا، كما من المقرر أن يعقد دونالد ترامب وزوجته ميلانيا ترامب حملات جمع تبرعات في ولايات أمريكية مختلفة اليوم السبت، بعد الانتهاء من المحاكمة الجنائية الأولى الخاصة بالرئيس الأمريكي السابق. 





دونالد ترامب وميلانيا يجمعان التبرعات 



يجمع الرئيس السابق للولايات المتحدة الأمريكية دونالد ترامب وزوجته ميلانيا الأموال لحملته الإنتخابية القادمة، بالاشتراك مع الحزب الجمهوري في ولاية كارولينا الشمالية في فترة ما بعد الظهر قبل اجتماع حاشد.

بينما يعد ظهور ميلانيا ترامب نادرًا في حدث لجمع التبرعات لأنها ابتعدت في الغالب عن حملة الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب في هذه الدورة الانتخابية وبدلاً من ذلك لم تتم رؤيتها إلا في بعض الأحيان في المناسبات الخاصة مع زوجها. 



اقرأ أيضا..  






ظهور دونالد ترامب وزوجته في الإعلام 


وشوهدت ميلانيا زوجة الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب علنًا، في حفل كبير لجمع التبرعات في بالم بيتش لترامب والجمهوريين في وقت سابق من هذا الشهر. حيث جمعوا أكثر من 50 مليون دولار وفي الشهر الماضي في موقع اقتراع في بالم بيتش حيث صوت الرئيس السابق في الانتخابات التمهيدية للحزب الجمهوري في ولاية فلوريدا.

بينما يشارك في استضافة حملة جمع التبرعات عدد كبير من حلفاء دونالد ترامب القدامى والمانحين الجمهوريين البارزين، بما في ذلك سفير الولايات المتحدة السابق إلى ألمانيا ريتشارد جرينيل، الذي شغل أيضًا منصب القائم بأعمال مدير المخابرات الوطنية في إدارة ترامب.




اقرأ أيضا.. 

دونالد ترامب وميلانيا

ads