الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفسير رؤية الريحان في المنام «بشارة بتحقيق الأهداف»

الأحد 21/أبريل/2024 - 11:01 م
هير نيوز

 أرسلت « أ . خ  » رسالة إلى «هير نيوز» تطلب فيها تفسير حلم رأته في منامها، وقالت «حلمت بأني أشم الريحان ، فما تفسير الحلم ؟ وهل يحمل لي خيرا أم شرا ؟ وجزاكم الله كل خير». 

وتقدم «هير نيوز» تفسير رؤية  الريحان  في المنام  للعزباء، والمتزوجة ، وذلك من خلال السطور التالية.


  تفسير رؤية الريحان في المنام للعزباء



يقول مفسرو الأحلام في تفسير رؤية الريحان في المنام للعزباء إنها تشير إلى اتصاف الفتاة بالعديد من الصفات الطيبة والسمعة الجيدة بين المحيطين بها وأن الجميع يحبها ويكن لها الخير بسبب الصفات الطيبة التي تتصف بها.

والريحان في منام الفتاة العزباء يشير إلى وصول الفتاة للأحلام والأمنيات التي كانت تسعى إليها منذ فترة وتبذل قصارى جهدها حتى تصل إلى تحقيق هذه الأمنيات. 

ولو رأت العزباء في منامها أن حبيبها يهديها أعواد الريحان ففي هذه الرؤيا الخير الكثير لها فتبشرها باقتراب زواجها من هذا الشخص وصدق مشاعره تجاهها وأنه لا يكذب عليها والله أعلم.

وقد يكون الريحان دلالة على وصول الفتاة إلى أحلامها وأهدافها التي سعت إليها منذ فترة طويلة، ولو كانت صاحبة الرؤيا طالبة في أي من المراحل الدراسية فإن تلك رؤيتها للريحان تشير إلى الحصول على الحصول على الدرجات العالية والتميز الدراسي خاصة لو رأت أنها تستنشق الريحان.


اقرأ أَيْضًا..


تفسير شرب ماء زمزم في المنام لابن سيرين


تفسير رؤية الريحان في المنام للمتزوجة




يقول مفسرو الأحلام إن رؤية الريحان في المنام للمتزوجة تشير إلى استقرار حياتها مع زوجها وشعورها بالسعادة معه والمزيد من الاستقرار ينتظرها الفترة القادمة. 

وقد تكون الرؤيا دليل على الحصول على الكثير من الرزق الوفي والكثير في أيامها القادمة.

ولو كانت المتزوجة موظفة أو تعمل في تجارة ما ورأت الريحان في منامها فهذه الرؤيا تشير إلى الترقية في العمل أو الحصول على منصب كبير في عملها وتحقيق الأرباح في عملها.

 وزراعة الريحان في منام المتزوجة تشير إلى السمعة الطيبة لهذه السيدة بين جيرانها ومعارفها والله أعلم.

ولو كانت الرائية في الواقع تمر بفترة صعبة في حياتها أو بعض الأزمات والمشكلات ورأت في المنام الريحان أو رأت أنها تشم رائحته فهذا يشير إلى تخطيها العقبات والأزمات وأن حياتها الفترة القادمة سيكون بها المزيد من الاستقرار والراحة والله أعلم.
 

اقرأ أَيْضًا..


تفسير رؤية جبل عرفات في المنام لابن سيرين

ads