الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فيكتوريا بيكهام تحتفل بعيد ميلادها الخمسين على عكازين (صور)

الأحد 21/أبريل/2024 - 10:54 م
فيكتوريا بيكهام
فيكتوريا بيكهام

حضرت فيكتوريا بيكهام حفل عيد ميلادها الخمسين في نادي الأعضاء الخاص الفخم بها وزوجها اللاعب البريطاني ديفيد بيكهام على عكازين، حيث انضمت إليها عائلتها وجميع زملائها في فرقة سبايس جيرلز الغنائية، ومجموعة من نجوم القائمة بما في ذلك الممثل الأمريكي توم كروز والممثلة إيفا لونجوريا. 





احتفال فيكتوريا بيكهام بعيد ميلادها 


وبدت فيكتوريا بيكهام مثيرة عندما وصلت إلى حفل عيد ميلادها الخمسين المرصع بالنجوم في نادي الأعضاء الخاص الفخم أوزوالد في مايفير بلندن مساء السبت، وشهد الحفل حضور 100 ضيف يستمتعون بالعشاء والمشروبات الغازية والكوكتيلات، والرقص حتى الساعات الأولى من صباح اليوم التالي.




اقرأ أيضا.. 








إطلالة فيكتوريا بيكهام في عيد ميلادها 


وقد فاجأت مصممة الأزياء حضور حفل عيد ميلادها الخمسين، بإطلالة مثيرة عبارة عن ثوب أخضر شبه شفاف بطول الأرض، ويتميز بكشكشة عند الخصر وتفاصيل زهور مزخرفة على الجانب، بينما كانت تتجول في المكان على عكازين، بعد تعرضها لإصابة في صالة الألعاب الرياضية.

بينما أبقت إكسسواراتها قليلة، وتركت الفستان يتحدث عن نفسه، متخلية عن القلادة واختارت بدلاً من ذلك الأساور الماسية على معصميها. وفي الوقت نفسه، بدا أسطورة كرة القدم ديفيد بيكهام، البالغ من العمر 48 عامًا، أنيقًا في بدلة عشاء سوداء كان يرتديها مع ربطة عنق متطابقة وقميص أبيض.

بينما شهد حفل عيد ميلاد فيكتوريا بيكهام بذخ في مظاهر الاحتفال، حيث قدمت زجاجات الكحول بقيمة 3000 جنيه إسترليني من فندق Chateau Mouton Rothschild، إلى جانب زجاجات الشمبانيا بقيمة 500 جنيه إسترليني، بالإضافة إلى تألق ابنة فيكتوريا هاربر بنفس أناقة والدتها، بفستان سيلفر حريري. 







اقرأ أيضا.. 

ads