الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عودة الثقة بين فيكتوريا بيكهام وزوجة ابنها بعد خناقة فستان الزفاف (صور)

الثلاثاء 21/نوفمبر/2023 - 11:56 م
فيكتوريا بيكهام وزوجة
فيكتوريا بيكهام وزوجة ابنها نيكولا بيلتز

تمتلك عارضة الأزياء الشهيرة والمغنية المعتزلة فيكتوريا بيكهام وزوجها لاعب الكرة الشهير ديفيد بيكهام أربعة أبناء: أكبرهم بروكلين، 24 عامًا، روميو، 21 عامًا، كروز، 18 عامًا، وابنتها هاربر، 12 عامًا، وعلى الرغم من جدول عملها المزدحم، إلا أن مصممة الأزياء تهتم بأسرتها بشكل كبير، وتستمتع بقضاء وقت ممتع معهم، حيث ترتبط نجمة البوب السابقة البالغة من العمر 49 عامًا بعلاقة وثيقة مع زوجة ابنها بروكلين، نيكولا بيلتز. 



العلاقة بين فيكتوريا بيكهام وزوجة ابنها

يبدو أن فيكتوريا بيكهام وزوجة ابنها الكبير بروكلين، عارضة الأزياء نيكولا بيلتز، تربطهما علاقة جيدة، فقد تورط الثنائي في نزاع تم تداوله في الصحف العالمية العام الماضي، وهو ما نفاه كل من بروكلين ونيكولا منذ ذلك الحين.

بينما ظهرت شائعات عن الصدام لأول مرة عندما اختارت الممثلة وعارضة الأزياء نيكولا بيلتز، 28 عامًا، ارتداء فستان فالنتينو هوت كوتور لحفل زفافها في عام 2022، بدلاً من فستان الزفاف المصمم خصيصًا من تصميم مصممة الأزياء زوجة اللاعب الشهير ديفيد بيكهام، والدة زوجها بروكلين. 


وفي حديثهما لمجلة فارايتي، أصر العروسان بروكلين ونيكولا على أنه لا يوجد أي خلاف، وأنه بينما كانت العروس تنوي في البداية ارتداء فستان من تصميم فيكتوريا، تم إخبار نيكولا لاحقًا أن التصميم لا يمكن الإنتهاء منه في الوقت المناسب.


ماذا قالت فيكتوريا بيكهام عن زوجة ابنها نيكولا

بينما نشرت فيكتوريا بيكهام، قبل وبعد الخلاف المزعوم بينهما، عددًا من الرسائل المؤثرة التي تشيد بنيكولا، حيث وصفت الأم قبل حفل زفاف بروكلين ونيكولا على ساحل المحيط في بالم بيتش، بمدينة فلوريدا، خطيبة ابنها آنذاك بأنها "رائعة".

كما قالت والدة بروكلين بيكهام عن زوجته الممثلة وعارضة الأزياء نيكولا بيلتز أثناء لقائها مع شركة لورين لمستحضرات التجميل في ديسمبر 2020، قالت: "نيكولا رائعة... إنها لطيفة، إنها امرأة جميلة ودافئة ورائعة، لم يكن بإمكاننا أن نطلب من بروكلين مقابلة سيدة جميلة ورائعة. نحن سعداء للغاية. نحن نحبها. إنه سعيد للغاية". 

اقرأ أيضا.. 

ads