السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شريف منير يكذب حسن شاكوش بعد تصريحاته عنه .. ماذا قال؟

الأحد 21/أبريل/2024 - 08:04 م
شريف منير
شريف منير


 

أثار الفنان حسن شاكوش حالة من الجدل بعد تصريح تداول له على مواقع التواصل الاجتماعي بأن الفنان شريف منير قال له أنه الوحيد الذي يستحق أن يغني لمصر ليخرج الفنان شريف منير عن صمته ويكذب هذا التصريح عبر حسابه على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام.

 

رد شريف منير على تصريح حسن شاكوش

 

ورد الفنان شريف منير على تصحيح حسن شاكوش لتصريحه حيث في البداية أشار أن الفنان محمد منير هو من قال له انه الوحيد الذي يستحق أن يغني لمصر ليكذبه منير ليعود شاكوش ويشير أنه كان يقصد الفنان شريف منير وكتب الأخير معلقاً: خبر غير صحيح وهذا الكلام لم يصدر مني.

 


اقرأ أيضًا..


آخر أعمال شيريف منير

 

يذكر أن مسلسل وبينا معاد هو آخر أعمال الفنان شيريف منير الدرامية وعرض العمل ضمن السباق الرمضاني 2024 بمشاركة الفنانة رانيا يوسف.

 

أحداث وأبطال وبينا معاد

 

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي اطار اجتماعي حول تأثيرات الانفصال بعد سنوات طويلة من الزواج، في ظل وجود أبناء في مرحلة الشباب، وانعكاس الأمر نفسيا على كافة أطراف الأسرة.

 

يشارك في بطولة المسلسل كلا من شريف منير، رانيا يوسف، إدوارد، ميمي جمال، يوسف عثمان، نانسي هلال، تامر فرج، طارق عبد العزيز، مروة عبد المنعم.


 

 

طلاق لورا عماد وشريف منير

 

جدير بالذكر أن الفنان شيرين منير قد أعلن خبر انفصاله عن الفنانة لورا عماد عبر حسابه على إنستجرام في الفترة الماضية بعد زواج استمر لسنوات عديدة أثمر عن انجاب ابنتيهما.

 

وأعربت لورا عماد خلال إحدى لقاءاتها التليفزيونية عن.استيائها مع منشور الفنان شيرين منير الذي اعلن فيه خبر طلاقهما، مشيرة أنها لا تعاتب الشخص ولكنها تأخذ موقف والمنشور لم يكن لطيفاً.



 اقرأ أيضًا..

زوج عبلة كامل السابق يكشف حقيقة مرضها.. وإمكانية عودتها من الاعتزال


ads