الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إصابة الفنان تامر ضيائي بجلطة في المخ ونقله للمستشفى

الإثنين 22/أبريل/2024 - 08:27 م
تامر ضيائي
تامر ضيائي


 

أعلن الفنان تامر ضيائي عن تعرضه لجلطة دماغية أسفرت عن نقله إلى أحد المستشفيات وذلك بمنشور عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

 

 

وحظى منشور الفنان تامر ضيائي على تفاعل كبير من الجمهور والوسط الفني  متمنين له السلامة في خطواته وأن يحفظه الله.

 

تعرض الفنان تامر ضيائي لحادث سير

 

كما تعرض الفنان تامر ضيائي في الفترة الأخيرة لحادث سير مروع أدى إلى تهشم سيارته وهو ما أثار قلق متابعيه ليخرج بعدها ويطمأن جمهوره مؤكداً أنه بصحة وسلامة ولم يصبه شيء.

 

 


الفنان تامر ضيائي يتعرض لوعكة صحية مفاجئة 

 

وفي وقت سابق كشف الفنان تامر ضيائي عن إصابته في عينه عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك مرفقا صورة تظهر إصابة عينه وكتب : " العين صابتني.. دعواتكم".

 


أبرز أعمال تامر ضيائي

 

يذكر أن من أبرز أعمال الفنان تامر ضيائي هو مسلسل الصياد الذي شارك فيه بالتعاون مع الفنان الكبير يوسف الشريف وتدور أحداث المسلسل في إطار من الغموض والإثارة حول شاب يعمل في أحد الأجهزة الأمنية، يحدث له بعض الظروف نتيجة حادث أعاقة عن ممارسة بعض مهامه، ليتم استبعادك من وظيفته، ويتطور الأحداث يقع على عاتق الأجهزة الأمنية قضية مهمة بعد حيرة يضطروا للاستغانة به مجددا لكشف غموض تلك القضية.

 


أبطال مسلسل الصياد

 

يشارك في بطولة العمل كلا من يوسف الشريف، تامر ضيائي، مي سليم، أحمد صفوت، دينا فؤاد، إيناس كامل، أشرف مصيلحي، صفاء الطوخي.

 

كما شارك تامر ضيائي في مسلسل قصر النيل مع الممثلة دينا الشربيني، وزلزال، اسم مؤقت، وش تاني، رقم مجهول وغيرهم من الأعمال الناجحة التي سارعت في انتشار اسمه.

 


اقرأ أيضا..


 

ads