الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نقل نوال الكويتية إلى المستشفى بعد تعرضها لأزمة صحية مفاجئة

الأربعاء 24/أبريل/2024 - 07:16 م
نوال الكويتية
نوال الكويتية


 

 

تعرضت الفنانة نوال الكويتية لأزمة صحية مفاجأة خلال الساعات الماضية أسفرت عن نقلها إلى إحدى المستشفيات للاطمئنان على صحتها.

 

شركة روتانا تكشف عن تعرض نوال الكويتية لوعكة صحية

 

وقد أعلن الخبر شركة روتانا عبر حساباتها على مواقع السوشيال ميديا وكتب:: تعرضت الفنانة نوال الكويتية لوعكة صحية، كل التمنيات للفنانة القديرة بالشفاء العاجل، والعودة إلى مزاولة نشاطها الفني المنتظر.

 

وحظى المنشور على تفاعل كبير من قبل رواد التواصل الاجتماعي وجمهور ومحبين الفنانة نوال الكويتيةً الذين أنتابهم القلق حول حالتها الصحية متمنين لها الشفاء العاجل ودوام الصحة والعافية.

 


اقرأ أيضا..


نوال الكويتية تتحدث عن زوجها

 

وفي حوار سابق من القلب مع الإعلامي عمرو أديب والفنانة أصالة تحدثت نوال الكويتية لأول مرة عن زوجها الملحن الكويتي مشعل العروج، مشيرة أن هذا الزواج جاء بعد علاقة صداقة طويلة دامت لمدة 13 عامًا، مشيرة إلى أنه يدير أعمالها ويشرف على ألبوماتها وأن وجوده مهم جدا في حياتها لأنه أضاف إليها الكثير في المجال الفني كم رسم لها الطريق إلى أن وصلت لتلك المكانة المميزة بين نجوم الخليج والعالم العربي.


 

 

علاقة نوال الكويتية ببناتها وتربيتها لهم 

 

وعن علاقتها ببناتها نجاة وحنين ذكرت نوال الكويتية أن أبنائها يستحوذون على قلبها وأنها صاغت ابنتيها كما يصاغ العجين مشيرة إلى أن تربيتها لحنين كانت مميزة وفريدة إلى أن كبرت وتطورت وأصبحت مثل نوال الكبيرة.

 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة نوال الكويتية كان تتر مسلسل صيد عقارب بطولة الفنانة غادة عبد الرازق الذي عرض ضمن السباق الرمضاني 2024.




اقرأ أيضًا..



ads