الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بحضور نبيلة عبيد وسوسن بدر | أنغام تتألق في حفل تحرير سيناء (صور)

الجمعة 26/أبريل/2024 - 04:10 م
أنغام
أنغام

تألقت المطربة أنغام في حفل غنائي أقيم في العاصمة الإدارية الجديدة بمناسبة عيد تحرير سيناء، حيث تفاعل الجمهور بشكل كبير مع أداءها الرائع وأغانيها الشهيرة. وقد حضر الحفل عدد كبير من نجوم الفن والمجتمع، ما أضاف جوا من البهجة والسعادة لهذه المناسبة الوطنية.





أنغام تحتفل بعيد تحرير سيناء


وقد نشرت الشركة المنظمة لحفل أنغام بمناسبة عيد تحرير سيناء، بوستراً دعائياً لهذا الحدث الكبير، حيث أعلنت عن مشاركة المطربة المصرية في هذا الحفل المميز. وقد أثار هذا الإعلان حماسة الجمهور وزاد من شهرة الحفل، ما جعل الحضور ينتظر بفارغ الصبر هذه الليلة الاستثنائية التي تحييها المطربة الملقبة ب "صوت مصر".

وقد قدمت أنغام ليلة استثنائية ولا تُنسى، حيث قدمت باقة من أجمل أغانيها التي تفاعل معها الجمهور بشغف وحماس، وافتتحت الحفل بأغنية "اكتبلك تعهد"، ما خلق أجواءً من الفرح والسعادة. ولم تكن أنغام وحدها في هذا الحفل الكبير، بل شاركها المطرب تامر حسني الذي أضاف حضور خاص للحفل من خلال أداءه لأغانيه الشهيرة.



اقرأ أيضا..




إطلالة أنغام 


وتألقت المطربة أنغام خلال الحفل بإطلالة ساحرة، حيث ارتدت فستانًا أزرق اللون يتناسب مع جمالها، وتركت شعرها منسدلاً على كتفيها ما أضاف لجاذبيتها وأناقتها، واعتمدت على الألوان الترابية من ناحية المكياج.

كما شهد حفل أنغام الذي أُقيم بمناسبة الاحتفال بعيد تحرير سيناء في العاصمة الإدارية الجديدة، حضورًا مميزًا من عدد كبير من النجوم والشخصيات العامة. وقد لفتت الفنانة نبيلة عبيد ونادية الجندي وسوسن بدر الأنظار بحضورهن ومشاركتهن في الاحتفالية التي أقيمت يوم الخميس الماضي. 

بينما كانت الشركة المنظمة للحفل قد كشفت في وقت سابق عن بوستر دعائي لحفل أنغام وتامر حسني، حيث دعت الجمهور للاستعداد لاستقبال مطربي مصر المشاهير في احتفالية خاصة بذكرى تحرير سيناء، والتي أقيمت في العاصمة الإدارية الجديدة.








اقرأ أيضا.. 

ads