الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سيف الدين خالد يقتنص ذهبية بطولة كأس آسيا للترايثلون (صور)

السبت 27/أبريل/2024 - 07:20 م
الترايثلون
الترايثلون

نجح البطل سيف الدين خالد إسماعيل، لاعب المنتخب القومي المصري للترايثلون ولاعب المؤسسة الرياضية العسكرية بالهايكستب في الحصول على المركز الاول واقتناص الميدالية الذهبية في بطولة كأس آسيا للترايثلون، ما يأهله إلى أولمبياد باريس 2024. 





سيف الدين خالد إلى أولمبياد باريس 2024


وقد نجح اللاعب سيف الدين خالد إسماعيل، لاعب المنتخب القومي المصري للترايثلون ولاعب المؤسسة الرياضية العسكرية بالهايكستب في الحصول على المركز الاول واقتناص الميدالية الذهبية في بطولة كأس آسيا للترايثلون، والمحتسب نقاطها للتأهل لدوره الألعاب الأولمبية باريس 2024.

حيث أقيمت بطولة كأس آسيا للترايثلون في مدينة بوكارا بدوله نيبال، في وجود اكثر من 35 لاعب من 15 دولة أوروبية، والذي استطاع اللاعب سيف الدين خالد حصد نقاط التأهل لأولمبياد باريس 2024. 


اقرأ أيضا..







ما هي رياضة الترايثلون ؟ 


ويعد الترايثلون إحدى الرياضات الحديثة التي تم إدراجها بجدول الألعاب الأولمبية في سيدني 2000 وتتكون من ثلاث مراحل لثلاث رياضات مختلفة "السباحة، الدراجات، والجري"، وتعد هذه الرياضة هي الأسرع انتشارا في العالم خلال الآونة الأخيرة.

كما تحرص مصر على تنظيم فعاليات رياضة الترايثلون، حيث انطلقت في الأيام الماضية فعاليات بطولة أفريقيا والبطولة العربية وبطولة الجمهورية في رياضة الترايثلون، التي تحتضنها مدينة الغردقة في محافظة البحر الأحمر، وذلك تنفيذًا لخطة أنشطة الاتحاد المصري للترايثلون للموسم الرياضي 2023/2024.

كما استمرت بطولة الترايثلون خلال الفترة من 19 إلى 21 إبريل 2024، على مدار عدة أيام في ثلاثة تحديات رياضية مختلفة، السباحة وركوب الدراجات والجري.





اقرأ أيضا.. 

ads
ads