الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ياسمين عبد العزيز تكشف سر انفصالها عن أحمد العوضي مع صاحبة السعادة (فيديو)

الإثنين 29/أبريل/2024 - 01:55 م
ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز والعوضي


 

 

تحل الفنانة ياسمين عبد العزيز ضيفة على برنامج صاحبة السعادة في يومي ٧و٨ مايو في حلقة استثنائية ومميزة تكشف فيها عن العديد من الخفايا الشخصية والعملية.

 



ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

 

وشهد برومو الحلقة التطرق للعديد من الأسرار عن علاقتها بطليقها الفنان أحمد العوضي بعد قصة حبهما الكبيرة التي بدأت بكلمة بحبك لتنتهي بطريقة غريبة كانت غير مفهومة ومقنعة للجمهور خاصةً أن الأخير كان معايدها ببوست رومانسي بعيد ميلادها قبل إعلان طلاقهما بساعات قليلة وهو ما أثار دهشة الجمهور.

 

 

وخلال الحلقة ستتحدث الفنانة ياسمين عبد العزيز عن جديد أعمالها والتفاصيل مشاركتها في رمضان ٢٠٢٥  بعد غيابها هذا العام عن التواجد في المنافسة الرمضانية.



 اقرأ أيضا.. 



طلاق ياسمين عبد العزيز والعوضي

 

جدير بالذكر أن الفنانة ياسمين عبد العزيز قد أعلنت طلاقها من الفنان أحمد العوضي خلال الفترة الماضية عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام وكتبت معلقة: تم الطلاق بيني وبين أحمد العوضي وبينا كل الاحترام والتقدير.

 

 

آخر أعمال ياسمين عبد العزيز 

 

يعد مسلسل ضرب نار الذي عرض في رمضان ٢٠٢٣ آخر أعمال الفنانة ياسمين عبد العزيز وشاركها بطولته زوجها الفنان أحمد العوضي، وحقق المسلسل نجاحا كبيرا .

 

أبطال ضرب نار

 

مسلسل ضرب نار تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى ، وبطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، ماجد المصري، هدى الأتربى، سهير المرشدى، دنيا المصرى، إسراء رخا، أحمد غزى، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله، تيسير عبد العزيز، تامر مجدى وآخرين. 


 

 اقرأ أيضا..

 روان بن حسين تكشف عن مواصفات فتي أحلامها


 

ads
ads