الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أحمد السقا يبعث رسالة حب وحنين لكريم عبد العزيز (صور)

الثلاثاء 30/أبريل/2024 - 08:38 م
أحمد السقا وكريم
أحمد السقا وكريم عبد العزيز

وجه الفنان أحمد السقا رسالة حب وحنين لذكرياته مع الفنان كريم عبد العزيز استطرد من خلالها مشاعره اتجاهه وخصاله التي يتميز بها وذلك عبر منشور بحسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

 





أحمد السقا يوجه رسالة ل كريم عبد العزيز
 

وكتب الفنان أحمد السقا قائلاً: قاعد وصاحي بدري، ولقيت نفسي عايز أقول كلمة في حق أجمل، وأجدع صاحب قابلته في حياتي. من واحنا عيال صغيرين، أنا كنت عايش في شارع شهاب وهو عايش في العجوزة، والقدر ربطنا ببعض ومن يومها واحنا أكتر من الأخوات.

 

كما أشاد أحمد السقا بصديقه كريم عبد العزيز ووصفه بالجدع، ابن الأصول و تابع: طول عمرنا مبنقولش لبعض غير أزيك يا صاحبي، عامل أيه يا صاحبي.

 

كما مازحه بصورة مضحكة له من حفل "جوي أورد"، وكتب: ملحوظة عشان الناس اللي بتصطاد في المية العكرة. دي الصور اللي كريم كسب فيها جوي أوردز، وفي كل الحالات صاحبي قمر.



 





 اقرأ أيضا.. 





آخر أعمال أحمد السقا 

 

يذكر أن الفنان أحمد السقا قد شارك في الموسم الرمضاني 2024 وقد حقق العمل نجاحاً كبيراً خلال فترة عرضه وتدورأحداث العمل في إطار درامي تشويقي حول صراع دموي سينشأ بسبب الغيرة والطمع وسوف يملى الانتقام قلب كل منهما مما يتسبب في دمار وهلاك العائلة جميعا ويزج بأحدهما في السجن. ويشارك في بطولة كلا من الفنان أحمد السقا، الفنانة زينة، الفنان باسم سمرة، طارق لطفي، مي كساب وغيرهم.







اقرأ أيضا..


ads
ads