الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سر غياب ياسمين عبد العزيز عن العرض الخاص لفيلم «الإسكندراني»

الأربعاء 03/يناير/2024 - 12:15 م
ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

احتفل أبطال فيلم "الإسكندراني" وعلى رأسهم الفنان أحمد العوضي والفنانة زينة والمخرج خالد يوسف بالعرض الخاص بالفيلم في أحد المولات الكبرى بالسادس من أكتوبر.

 

وما لفت انتباه الجمهور هو غياب الفنانة ياسمين عبد العزيز عن حضور العرض الخاص للفيلم لمساندة زوجها، مثلما تفعل باقي زوجات النجوم، وهو ما رد عليه العوضي على هامش العرض الخاص للفيلم مؤكدا أن ياسمين عبد العزيز تعرضت لوعكة صحية منعت حضورها.

 



استقبال حافل لأبطال الإسكندراني في العرض الخاص للفيلم

 

وحظى أبطال فيلم الإسكندراني على استقبال جماهيري حافل من قبل الجمهور الذي ملأ المول لالتقاط الصور التذكارية مع نجومهم المفضلين.

 

كما حرصت الفنانة زينة على مشاركة متابعيها بعض الصور من العرض الخاص لفيلم الإسكندراني عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام، ووجهت الشكر لأبطال العمل على رأسهم الفنان أحمد العوضي والمخرج خالد يوسف.


 

 

فيلم الإسكندراني حديث السوشيال ميديا

 

وخلال الأيام الماضية تصدر فيلم الإسكندراني حديث السوشيال ميديا بعدما شارك الفنان أحمد العوضي البرومو الرسمي للفيلم عبر حسابه على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام وكتب معلقا: "بكر الأسكندراني حضر، إحنا بتوع كله، ولا يا ولا.. الإسكندراني في السينما يوم 4 يناير و 11 يناير في دول الخليج".

 



إعلان فيلم الأسكندراني ل أحمد العوضي

 

وظهر العوضي خلال الإعلان الدعائي للفيلم بشخصية بكر الأسكندراني ويبدو من خلال الإعلان أنه ستجمعه علاقة حب بالفنانة زينة، كما يغلب على الإعلام طابع الأكشن والتشويق والإثارة.

 


 

اقرأ أيضا..

منى الشاذلي ضيفة أنس بوخش في حلقة مليئة بالأسرار في هذا الموعد (فيديو)


ads
ads