الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رامي جمال يروج لألبومه الجديد: أنا مش بتاع أغاني

الإثنين 22/يناير/2024 - 05:29 م
رامي جمال
رامي جمال

روج الفنان والملحن رامي جمال لألبومه الجديد، وذلك من خلال منشور على حسابه الرسمي بموقع انستجرام، أعلن من خلاله عن قرب ألبومه القادم.

رامي جمال يروج لألبومه الجديد

وشارك رامي جمال البوستر الرسمي لألبومه القادم على حسابه الرسمي بموقع انستجام وعلق: " قريباً أنا ناويلكم مفيش حد هنا هيموڤ أون انا مش بتاع اغاني بس وقعت قدامي صفقه اغاني اسكت ولا اخلي اخواتي يسمعوا معايا".

رامي جمال

في وقت سابق، وجه الفنان رامي جمال تساؤلا لجمهوره على حسابه الرسمي بموقع انستجرام، حول أغنيته الجديدة التي ستكون على طريقة الديو مع الفنانة ناريمان، مطالبا إياهم بالتخمين هل ستكون أغنيته الجديدة دراما أم حب أم خناق.

وكتب رامي جمال على حسابه الرسمي بموقع انستجرام منشور قال فيه: طيب عشان نبقي واضحين في 12 أغنية ليا جاهزين بس الأغنية اللي جاية دويتو أنا وناريمان بس تعتقدوا هي دراما ولا حب ولا خناق".
وتابع رامي جمال: " أسيبكم بس تشبعوا 10 أيام من أهي مشيت ونشوف مشيت ليه".


 وكان رامي جمال تصدر تريند يوتيوب ، خاصة بعد طرح أغنيته الجديدة" أهي مشيت" على موقع يوتيوب، وحصلت على نسبة مشاهدات عالية فور طرحها.

كما سبق وقام رام رامي جمال بالترويج لأغنيته على حسابه الرسمي بموقع انستجرام، من خلال نشر البوستر الدعائي للأغنية وعلق عليه قائلا: " أهي_مشيت حاليا على يوتيوب كلمات جمال الخولي، ألحان رامي جمال توزيع زاك، تصوير بوستر شريف مختار".







ads
ads