الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ابنة سامي العدل تفجر مفاجأة حول ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

الخميس 09/مايو/2024 - 12:19 م
ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

 

أثارت رشا سامي العدل الجدل بمنشور عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عبرت من خلاله عن استيائها من بعض التدخلات في حياة الفنانة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي وكتبت: "لكل الهبيدة اللي ماوراهمش غير الهبد و التدخل في حياة الناس و اللي بيغلطوا في اتنين معظم الناس واولهم انا بيحبهم كل واحد علي حدا و مع بعض... أنا اه مش بعلق عندكم بس شوفت كمية الغل و الحقد تجاه قصة حب حلوة و كوبل كيوت و دمهم سكر".

 

وكشفت رشا العدل عن مفاجأة رجوع الثنائي لبعضهما وكتبت: هما اصلا رجعوا لبعض وربنا يسعدهم ويهديهم وحبهم يكبر ويزيد وخليها تاكلكم.

 

توقعات الجمهور لياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

 

يذكر أن الفنانة ياسمين عبد العزيز قد حلت ضيفة خلال الساعات الماضية على برنامج صاحبة السعادة الذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس وأثارت حالة من الجدل بتصريحاتها عن طليقها الفنان أحمد العوضي وتأكيدها على استمرار حبها لطليقها أحمد العوضي.

 

وتلك التصريحات التي يشهدها الجمهور للمرة الأولى على لسان الفنانة ياسمين عبد العزيز دفعتهم لتحليل القصة من البداية ووضع سيناريوهات متحملة لتلك القصة الشائكة.

 



اقرأ أيضا..

تركي آل الشيخ ينعي الأمير بدر بن عبد المحسن بكلمات مؤثرة


السيناريو الأول «قصة العوضي وياسمين مرتبطة بالإنجاب»

 

توقع الجمهور بعد تأكيد الثنائي على استمرار حبهما لبعضهما والاعتراف بذلك في تصريحات تليفزيونية مختلفة أن السبب في الانفصال ليس من الطرفين ورجح الجمهور أن يكون السبب هو الانجاب خاصةً بعد تطرق ياسمين عبد العزيز لأول مرة لسبب تدهور حالتها الصحية مسبقاً كاشفة أنها كانت تسعى للإنجاب بالاتفاق مع زوجها أحمد العوضي ولكن الأمر لم يكتمل بسبب إصابتها بتسمم في الدم، لذلك تكهن الجمهور بأن تكون ياسمين اختارت سعادة العوضي والانفصال عنه لكي يبدأ حياة جديدة تتوج بالإنجاب، ورجوع الثنائي مرتبط بتأكد ياسمين عبد العزيز من قدرتها على الانجاب مرة أخرى.

 

 


السيناريو الثاني «ياسمين عبد العزيز تفكر في العودة لأحمد العوضي»

 

بعد تصريحها بأن باب العودة إلى العوضي محتمل وأنها لجأت للعمرة ودعت الله سبحانه وتعالى بأن يقدم لها الخير، شعر الجمهور بأن ياسمين لم تستطع الثبات على قرارها ولم تتحمل الفراق وأنها لديها نية كبيرة بالعودة له مرة أخرى.

 



اقرأ أيضا..

 

ads
ads