الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد مصر.. جزر المالديف الوجهة الثانية للعروسين الملياردير الأمريكي أنكور جاين وإيريكا

الخميس 09/مايو/2024 - 01:06 م
هير نيوز



" افرح يا قلبي لك نصيب تبلغ مناك ويا الحبيب".. احدى اغاني سيدة الغناء العربي ام كلثوم وكلمات المبدع الشاعر احمد رامي، والحان العبقري رياض السنباطي، تجسد السعادة التي يعيشها العروسان الملياردير الأمريكي أنكور جاين وزوجته إيريكا هاموند، فبعد 4 ليالِ لا تُنسى من حفل زفافهما الأسطوري عند سفح الأهرامات .


كشفت "إيريكا" في اول ظهور لها بعد حفل الزفاف الأسطوري الذي احتضنته مصر والذي بات حديث العالم، بتكلفة ضخمة بلغت نحو 3 ملايين دولار، عبر خاصية "ستوري"عبر صفحتها على إنستجرام، إذ يقضي الملياردير الأمريكي وزوجته شهر العسل في جزر المالديف، وتعد هذه الوجهة الأولى للعروسين بعد مغادرة مصر.


المتحف المصري الكبير يحتضن حفل زفاف الملياردير انكور جاين


جزر المالديف

تقع المالديف جنوب شبه القارة الهندية، و جنوب غرب سيريلانكا، وتتميّز بكونها واحدة من أصغر الدول في آسيا، والمحيط الهادئ من حيث المساحة الجغرافية وعاصمتها ماليه، ويقطنها ثلث السكان، إذ بلغ عدد سكان دولة جزر المالديف في عام 2019، 530.953 نسمة، يتوزّعون على نحو 188 جزيرة.

وجزر المالديف هي عبارة عن 1200 جزيرة مرجانية صغيرة ملتفة حول بعضها البعض على شكل مجموعات أو جزر مرجانية، وجُمّعت في سلسلة مضاعفة من 26 جزيرة مرجانية. وتتميز المالديف بكونها تضم شّواطئ بِكر، وذات عجائب بحريّة، ومنتجعات فاخرة، فهي تعد اليوم وجهة غوص عالمية بسبب جزرها الخلابة ومياهها البلورية الزرقاء وغناها بالحياة البحرية المتنوعة فيها. وتعتبر جزر المالديف أكثر الوجهات السياحية التي يقصدها المتزوجون حديثاً لقضاء شهر العسل في جنة الأرض عبر منتجعات صحية تطل على شواطئ رملية بيضاء، فهي تقدم أجواء ساحرة مليئة بعبق جمال الطبيعة، وأيام بديعة مطرزة بالهدوء والاسترخاء والمناخ الاستوائي الرائع، مع جمال حقيقي للمباني الملونة والمتاحف والمساجد والمطاعم.

ads
ads