الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جورجينا رودريجيز تكشف موعد اعتزال كريستيانو رونالدو كرة القدم

الجمعة 10/مايو/2024 - 09:31 م
جورجينا رودريجيز
جورجينا رودريجيز

يبلغ كريستيانو رونالدو من العمر 39 عامًا، وهناك حقيقة صارخة تنتظر المشجعين، حيث لم يتبق سوى بضع سنوات حتى يغادر النجم البرتغالي ملعب كرة القدم، لكن لحسن الحظ، يشعر رونالدو بالارتياح من احتمال استمرار إرثه من خلال أبنائه الخمسة، ففي الواقع، قدمت جورجينا رودريجيز، صديقة رونالدو الشهيرة، لمحة عن هذا المستقبل المفعم بالأمل، وهو ما نستعرضه في التقرير الآتي.







أبناء جورجينا رودريجيز يسيرون على خطى والدهم 


وقد كشفت صديقة كريستيانو رونالدو عارضة الأزياء الشهيرة جورجينا رودريجيز على أن أبناءهم الخمسة يصرون على أنه لا شيء من شأنه أن يجعل الزوجين "أكثر سعادة" من رؤية أطفالهما يسيرون على خطى والدهم، حيث يخططون لاحتراف كرة القدم، بعد اعتزال النجم البرتغالي الشهير. حيث أجرت المؤثرة الإسبانية الأرجنتينية مؤخرًا مقابلة مع عدنان الكاتب للمجلة السعودية "هي".

 وخلال المحادثة، سأل الكاتب جورجينا رودريجيز عما إذا كانت ستدعم أيًا من أطفالها ليصبح لاعب كرة قدم مثل صديقها، وهي مهنة لم تكن من محبيها أبدًا قبل قصة حبها مع كريستيانو، ومن المثير للاهتمام أنها أجابت: "أنا وكريستيانو سنكون أكثر سعادة بالطبع، وسيكون أطفالنا محظوظين بوجود أب يدعمهم ويساعدهم".

بينما كشفت العارضة البالغة من العمر 30 عامًا كيف أن ولديهما، كريستيانو جونيور وماتيو، يظهران بالفعل علامات على أن يصبحا نجومًا محتملين لكرة القدم، وكشفت جورجينا رودريجيز: "في الواقع، يتمتع جونيور وماتيو بصفات ومؤهلات رائعة تمكنهما من أن يصبحا لاعبي كرة قدم محترفين، إذا أرادوا ذلك"، وبعيدًا عن الأعراف الاجتماعية والعائلية والأخلاقية، يبدو أن الزوجين النجمين سيبذلان جهدًا إضافيًا لمنح أطفالهما كل الدعم الممكن ومساعدتهم على تحقيق أحلامهم.




اقرأ أيضا.. 









هل تريد جورجينا رودريجيز أن يعتزل كريستيانو رونالدو كرة القدم؟

وخلال أسبوع الموضة في باريس الأخير، أدلت جورجينا رودريجيز بتصريح أثار تكهنات حول احتمال تقاعد شريكها خلال العامين المقبلين، حيث دفع هذا التلميح صحفي ESPN الشهير جوليان لورينز إلى الإشارة إلى أن رودريجيز قد ترغب في اعتزال رونالدو.

حيث قال لورينز: "ستحظى به طوال الوقت على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع"، وعلى الرغم من تدخله للإشارة إلى أن رونالدو سيواصل التدريب حتى بعد تقاعده من كرة القدم الاحترافية، أصر لورينز على أن CR7 من المرجح أن "يتدرب في المنزل بناءًا على رغبة جورجينا رودريجيز".







اقرأ أيضا.. 

ads
ads