الأحد 21 يوليه 2024 الموافق 15 محرم 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سقوط باب زجاجي على ابنة الدكتورة خلود وهذه تطورات حالتها

الجمعة 14/يونيو/2024 - 09:49 م
الدكتورة خلود
الدكتورة خلود


 

تعرضت ابنة الكويتية الدكتورة خلود، ليان  لحادث مؤلم خلال الساعات الماضية حيث وقع عليها باب زجاجي ضخم، خلال تواجدهما في إحدى غرف منزلهما تحت الصيانة.

 



تفاصيل حادث ابنة الدكتورة خلود

 

وشاركت الدكتورة خلود متابعيها بتفاصيل الحادث، مشيرة أن ابنتها كانت تحاول دفع الباب الزجاجي أكثر من مرة ولكن ثقل الباب أوهم الدكتورة خلود بأنه من الصعب أن يكسر بمجرد دفع طفله له، لافته أنه انقذت ابنتها في اللحظة الأخيرة، إلا أنها تعرضت لكدمات بسيطة.

 

 

وأوضحت مشهورة السوشيال ميديا أنها مازالت تراقب ابنتها خوفاً من إصابتها بتوابع نتيجة ذلك الحادث، مختتمة منشورها بأنها تحمد الله عز وجل على سلامة ابنتها، كما نصحت جمهورها بضرورة الإكثار من الصدقات والرقية الشرعية لحماية أبنائهم من أي مكروة.

 



 اقرأ أيضا.. 


الدكتورة خلود تحتفل بعيد ميلاد زوجها أمين

 

 

وقد احتفلت الدكتورة خلود بعيد ميلاد زوجها البلوجر الأردني أمين بطريقة استثنائية ومميزة كعادتهم في احتفالاتهم التي تشعل مواقع التواصل الاجتماعي، و على غير المتوقع كعادتها السابقة في إهدائها سيارة فاخرة، أهدت الدكتورة خلود أمين  حصانًا أبيض فاز بالعديد من الجوائز، مطلقة عليه اسم "زايد"، وأكملت المفاجأة بملابس فروسية.

 

 

 

ووصفت الدكتورة خلود نفسها بالمجنونة بسبب مفاجأتها الغير متوقعة ليؤكد لها أمين أنه لم يتوقع نهائياً أن تهدي له خيل.

 

وشاركت الدكتورة خلود فيديو يحتوي على مقتطفات من حياتهم الشخصية مرفق ببعض الكلمات الرومانسية التي جاءت كالتالي: كل عام وأنت أول أحلامي وآخرها، كل عام وأنت أجمل الدنيا وما فيها، وكل عام وأنت بعيني أجمل من العام.. وكل عام وأنت بقلبي أكثر من العام.

 


 اقرأ أيضا.. 

 

ads