الأحد 21 يوليه 2024 الموافق 15 محرم 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

3 توقعات وراء سبب غياب محمد رمضان عن دراما رمضان 2025

الخميس 20/يونيو/2024 - 02:01 م
محمد رمضان
محمد رمضان

أعلن الفنان محمد رمضان خلال الساعات الماضية غيابه عن دراما رمضان 2025  عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما أثار غضب جمهوره الذي كان ينتظر بفارغ الصبر الجزء الثاني من مسلسل جعفر العمدة.

 

 

وخلال هذا التقرير سنستعرض لكم 3 توقعات وراء غياب الفنان محمد رمضان عن دراما رمضان 2025:

 

 


توقعات وراء سبب غياب محمد رمضان عن دراما رمضان 2025

 

التوقع الأول: وهو انشغال الفنان محمد رمضان بالتحضير لفيلمه القادم أسد وأسود والذي وعد الجمهور أنه سيكون فيلم عالمي يعود من خلاله إلى حقبة تاريخية، وسيحمل العمل الكثير من المفاجآت العديدة لذلك فهو يصب كل تركيزه حالياً على العمل ليظهر بالشكل اللائق لجمهوره.

 

 

التوقع الثاني: وهو انشغال المخرج محمد سامي بأعماله الدرامية في رمضان 2025 حيث يشارك بعملين مختلفين الأول مع زوجته الفنانة مي عمر والثاني مع الفنان عمرو سعد، والمعروف عن محمد رمضان أنه بينه وبين محمد ساميّ كيمياء مختلفة خاصةً في دراما رمضان لذلك اعتذر عن المشاركة في الموسم الرمضاني المقبل لعدم وجود النص أو المخرج الذي يقنعه بتقديم عمل جيد.

 

 

التوقع الثالث: يمكن أن يفاجئ الفنان محمد رمضان جمهوره بتحضيره لعمل درامي خارج السباق الرمضاني 2025 وهو ما أشار إليه في لقاء سابق مع الإعلامي رامي رضوان.



 اقرأ أيضا.. 


 

آخر أعمال محمد رمضان

 

يذكر أن آخر أعمال الفنان محمد رمضان كان مسلسل جعفر العمدة الذي عرض خلال الموسم الرمضاني 2023 وحقق نجاحاً ساحقاً وغير مسبوق، وتدور أحداثه حول جعفر العمدة الذي يقطن في حي السيدة زينب متزوج من أربع سيدات، تقوده الأحداث إلى العديد من الصعوبات والأزمات من بينها خطف ابنه الرضيع ليفاجأ بعد ذلك بأن زوجته الثانية هي من قامت بخطفه.


 

 

 اقرأ أيضا.. 


ads