وزير الخارجية ونظيره الإماراتي يبحثان التطورات الإقليمية ويؤكدان أهمية تعزيز الأمن والاستقرار بالمنطقة
جري اليوم اتصال هاتفي بين د. بدر عبد العاطي، وزير الخارجية والتعاون الدولي والمصريين بالخارج، وسمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير خارجية دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، وذلك في إطار التشاور والتنسيق المستمر بين البلدين الشقيقين بشأن التطورات الإقليمية الراهنة. عكس