للمرة الثانية.. الإعدام للمتهم بقتل سيدة وأطفالها في اللبيني
قضت محكمة مستأنف جنايات الجيزة، بمعاقبة المتهم بإنهاء حياة سيدة وصغارها بمنطقة اللبيني بالإعدام للمرة الثانية، بعد إحالة أوراقه لمفتي الجمهورية للمرة الثانية. وطالب دفاع الضحايا بتوقيع أقصى عقوبة مقررة قانونًا وهي الإعدام، بحق المتهم تحقيقًا للعدالة، ليكون عبرة لكل من تسول له نفسه ارتكاب مثل هذه الجرائم.