الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إخلاء سبيل «طفلة المعادي» ووالدتها من سراى النيابة

الأربعاء 10/مارس/2021 - 02:31 م
هير نيوز

قررت نيابة حوادث جنوب القاهرة الكلية، صرف الطفلة المجني عليها في واقعة التحرش بمنطقة المعادي ووالدتها من سرايا النيابة عقب انتهاء التحقيق معهم ومواجهتها بالمتهم.

وكانت النيابة أمرت بحبس متهم أخر في واقعة متحرش المعادي، أن يدعى "مدحت س" فني تكييف بتهمة بالتستر على المتهم محمد جودت 38 سنة، بمسكنه، أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

وقررت النيابة استدعاء الممرضة مكتشفة الواقعة، للمرة الثانية لمواجهتها بالمتهم وسماع أقوالها.

وكشفت التحقيقات عن أن والد الضحية يعمل"سايس" في ميدان الحرية بمنطقة المعادي، وأن الطفلة لديها 3 أشقاء آخرين.

ووجهت تهمتي هتك العرض المقترنة بالخطف، إلى المتهم وقررت حبسه أربعة أيام علي ذمة التحقيقات، وتواصل تحقيقاتها في الواقعة.

كشف التحقيقات، التي أجرتها النيابة العامة في جنوب القاهرة، بشأن واقعة متحرش المعادي، عن أن الطفلة سارة المعتدى عليها، تتسول في الميادين وتبيع المناديل رفقة 3 من أشقائها بعلم الأب الذي يعمل "سايس" سيارات، وبه إعاقة جسدية "أبكم".

وأكدت التحقيقات، أنه المتهم الذي تم القبض عليه، أمس، حاول الاعتداء أكثر من مرة على الطفلة في أوقات سابقة "كان بيشوفها كل يوم وهو معدي في الإشارة وحاول الاعتداء عليها قبل المرة الأخيرة"، لكنه لم يجد المكان المناسب.

وتابعت التحقيقات، أن المتهم اصطحب الفتاة إلى مدخل أحد العقارات الأخرى ودلف بها إلى الأسانسير للتحرش بها لكنه اكتشف وجود بعض الأهالي فخرج دون إكمال رغبته "حاول ياخدها ويعتدي عليها جنسيا لكن وجود مارة وأهالي منعه من تنفيذ رغبته".

وتوصلت التحقيقات، إلى أن المتهم اصطحب الفتاة إلى أكثر من عقار قبل دخوله العقار الأخير مقر الواقعة الذي ظن أنه مهجور ولم ينتبه إلى وجود كاميرات مراقبة خاصة بمعمل تحاليل فضحت أمره عقب ذلك عن طريق اكتشاف موظفة المعمل "إنجي أسامة" للواقعة وأنها هي من رفضت فعلته ونهرته قبل هروبه.

وفجرت التحقيقات مفاجأة في الواقعة وهي أن هذه لم تكن المرة الأولى التي يتحرش فيها المتهم بطفلة؛ إذ إنه "دائم" التحرش بالأطفال.

وواجهت النيابة المتهم بمقاطع الفيديو الخاصة باستدراجه الفتاه من الشارع حتي داخل العقار ومحاولته هتك عرضها، حتي خروج سيدة وإنقاذ الطفلة، كما واجهته بمقطع هروبه وخروج الطفله خائفة، وأنكر جميع الاتهامات وأكد أنه علي معرفه بالطفله منذ فترة واعتاد المزاح معها وشراء المناديل منها.

وكانت الأجهزة الامنية من ضبطه بعد مرور 20 ساعة من البحث المكثف، حيث ضُبط مختبأً داخل أحد الشقق السكنية.

ads