الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عيد الأم 2021| أمنية أحمد لاعبة الطيران تفضل هدايا الملابس لوالدتها

الأحد 21/مارس/2021 - 10:36 ص
هير نيوز

أكدت أمنية أحمد، لاعبة نادي الطيران لكرة القدم، أنها تفضل هدايا الملابس، لوالدتها في عيد الأم من كل عام.

وأشارت مدافعة نادي الطيران - في تصريح خاص لـ"هير نيوز" - إلى أنها حرصت علي إهداء والدتها هدية "ملابس" في عيد الأم للاستفادة بها.

بداية مسيرتها مع الكرة

وبدأت أمنية أحمد لعب كرة القدم، في سن الـ 6 سنوات بنادي الطيران، وتدرجت في مراحل الناشئين وصولا للفريق الأول بالنادي، وتتمنى أمنية أحمد الانضمام لمنتخب مصر والاحتراف الخارجي خلال الفترة المقبلة ومثلها الأعلى أحمد حجازي، مدافع منتخب مصر والمحترف في الدوري السعودي حاليا.

اقرأ أيضًا..
شيماء خلف بطلة رفع الأثقال تستغيث بوزير الرياضة عبر «هير نيوز»

تصدر وادي دجلة
واصل فريق سيدات وادي دجلة تصدره قمة الدوري الممتاز بعد ختام مباريات الجولة العشرين من مسابقة الدوري الممتاز للكرة النسائية لموسم الرياضي 2021- 2020.

ترتيب دورى الكرة النسائية
تحتل سيدات وادي دجلة الصدارة برصيد ٤٩ نقطة من خوض ١٩ مباراة وتلاحقهن سيدات الجونة برصيد ٤٣ نقطة من خوض ١٨ مباراة.

ثم في المركز الثالث والرابع الطيران والأميرية برصيد ٤١ من خوض ١٨ مباراة وفي المركز الخامس يأتي البنك الأهلي برصيد ٣٩ نقطة من خوض ١٩ مباراة.

أما فريق المعادي واليخت فيأتي في المركز السادس برصيد ٢٨ نقطة من خوض ١٧ مباراة ثم الهرم بـ٢١ من خوض ١٨ مباراة.

وفي المراكز الثامن والتاسع والعاشر تأتي سيدات الترام وصيد المحلة وكفر برصيد ٢٠ نقطة من خوض ١٦ و١٩ و١٨ مباراة على الترتيب.

مؤخرة الجدول
يأتي فريق برجاية في المركز الـ١١ برصيد تسع نقاط من خوض ٢٩ مباراة ودلفي برصيد ٦ نقاط واجا متذيل جدول الدوري برصيد ٣ نقاط.

اقرأ أيضًا..

عيد الأم| يُعيد الحياة لمحلات الصاغة والأدوات الكهربائية.. وبائعون: «أخيرًا اشتغلنا»

نتائج مباريات الجولة الـ20
وأقيمت أمس مباريات الجولة ٢٠ بدوري الكرة النسائية حيث واصل فريق وادي دجلة الفوز على مركز شباب أجا بثمانية أهداف مقابل هدف وحيد، ونجح فريق دلفي في تذوق طعم الانتصارات بالفوز على فريق الهرم بهدف نظيف، بينما سقط برجاية المنيا الجريح على يد الأميرية بدستة أهداف.

وفاز فريق المعادي واليخت برباعية نظيفة على فريق كفر سعد، وعاد فريق البنك الأهلي إلى نغمة الانتصارات بالفوز على صيد المحلة بسبعة أهداف، وقصف الطيران حصون الترام بثلاثية نظيفة.

ads