الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الحاجة لوزة بائعة الخضار: «دخلي 50 جنيه ونفسي أشوف ابني لاعب كورة»

الإثنين 29/مارس/2021 - 10:35 م
الحاجة لوزة والدة
الحاجة "لوزة" والدة اللاعب

الحاجة لوزة بائعة الخضار.. أكدت الحاجة "لوزة" والدة اللاعب إسلام رسمي، أنها تتمنى رؤية نجلها لاعبًا في الدوري المصري والانضمام لأحد أندية الدوري الممتاز.

الحاجة لوزة بائعة الخضار

وأضافت الحاجة لوزة بائعة الخضار خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "حضرة المواطن" على شاشة الحدث اليوم: "أن دخلها اليوم في بيع الخطار هو 50 جنيهًا أو 60 جنيهًا فقط، وهذا الرقم غير كافِِ ولكن الحمد لله هناك من يساعدنا في الأمور الحياتية".

بائعة الخضار

وأكملت: "أتمنى أن يساعدنا أي نادي بالحصول على خدمات نجلي لأنه لاعب مميز ويريد فقط أن يأخذ الفرصة المتاحة لها في لعب كرة القدم مع أحد الأندية"، وتابعت: "ابني إسلام نجلي عنده 23 سنة".

فرج عامر

وفاجئ المهندس محمد فرج عامر السيد لوزة، وطلب رقم اللاعب للتواصل معه للانضمام لصفوف نادي سموحة السكندري".

واستكمل: "الكابتن صلاح الناهي رئيس قطاع الناشئين بنادي سموحة سيتواصل مع اللاعب غدًا من أجل اختيار اللاعب وفي حال تمكنه من لعب كرة القدم، سيتكفل نادي سموحة باللاعب ويكون مع الفريق دائمًا".

واختتم: "السيدة لوزة سأتواصل معها من أجل مساعدتها، وسيتبنى اللاعب حال تخطي مرحلة الاختبارات".

وكانت الأيام الماضية شهدت انتشار صور الحاجة لوزة بائعة الخضار أثناء تشجيعها ومؤازرتها لنجلها خلال مباريات دوري القسم الرابع.

اقرأ أيضًا.. 
والسيدة لوزة هي ربة منزل ريفية بالجيزة تواجه متاعب الحياة برضا تام رغم وفاة زوجها وتركه 4 أولاد، الحاجة فوزية شحاتة الشهيرة بـ«لوزة» صاحبة الـ54 عاما ووالدة إسلام رسمي لاعب شبين القناطر الذي ينافس في دوري الدرجة الرابعة.

ads
ads